الشباب يُفرط في الصدارة المؤقتة للدوري السعودي بالتعادل أمام الفيصلي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 يناير 2021
الشباب يُفرط في الصدارة المؤقتة للدوري السعودي بالتعادل أمام الفيصلي
مقالات ذات صلة
تايغر وودز يتعرض لحادث سير عنيف وصور تكشف الدمار الذي أصاب سيارته
أفضل الأندية العربية على مستوى العالم في فبراير 2021
الكشف عن مواصفات ملعب الغولف العالمي في كورال بلوم

فشل نادي الشباب في استغلال تعثرات نادي الهلال الأخيرة ببطولة الدوري السعودي وتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي بحصد الثلاثة نقاط أمام نظيره الفيصلي خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الـ 14 من بطولة الدوري السعودي ـ دوري كأس الأمير محمد بن سلمان ـ .

تعادل الشباب أمام الفيصلي

وتقدم فريق الفيصلي سريعاً عقب مرور 7 دقائق من عمر المباراة عن طريق لاعبه أحمد أشرف بعد تمريرة رائعة من زميله جيلرمي قبل أن يتعادل فريق الشباب في الدقيقة 34 من عمر الشوط الأول ذاته عن طريق لاعبه فابيو مارتينيز الذي استغل تمريرة زميله بالفريق عبدالله الحمدان ليُسددها ببراعة في شباك الفيصلي.

وفي الدقيقة 55 من عمر المباراة سجل تفاريس الهدف الثاني لفريق الفيصلي ولكن ألغاه الحكم بعد العودة لتقنية الفيديو "VAR" بحجة وجود مخالفة في بداية الهجمة.

ترتيب الشباب بجدول الدوري السعودي

وبهذا التعادل رفع فريق الشباب رصيده إلى النقطة 26 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي بفارق الأهداف عن نظيره الهلال المتصدر لجدول ترتيب المسابقة ولكن يتبقى له مباراة يوم غد الأربعاء أمام نظيره التعاون ضمن منافسات الجولة الـ 14 ذاتها لذا كان فوز الشباب أمام الفيصلي اليوم يجعله على صدارة الدوري السعودي مؤقتاً بفارق نقطتين، بينما رفع الفيصلي رصيده إلى النقطة 15 في المركز الـ 12.

ويُعد تعادل فريق الشباب اليوم أمام نظيره الفيصلي هو الخامس له خلال الموسم الجاري 2020/2021 من بطولة الدوري السعودي، بينما فاز في 7 مباريات وهُزم في مباراتين خلال 14 مباراة خاضهم بالمسابقة حتى الآن.

مباراة الشباب والوحدة

وينتظر نادي الشباب مباراة قوية في الجولة المقبلة الـ 15 من بطولة الدوري السعودي أمام نظيره الوحدة المقرر إقامتها يوم الاثنين المقبل الموافق 25 يناير الجاري.

وكان نادي الهلال قد فرّط في تعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري السعودي بالسقوط في فخ التعادل في آخر 4 مباريات له بالدوري أمام فرق: الاتحاد، الشباب، الباطن، الأهلي لذا يسعى لاعبوه للفوز يوم غد الأربعاء أمام التعاون لجعل الفارق بينهما وبين نظيرهم الشباب 3 نقاط.