الكشف عن وجهة مسعود أوزيل المقبلة بعد أزمته مع أرسنال

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 يناير 2021 آخر تحديث: الأحد، 10 يناير 2021
الكشف عن وجهة مسعود أوزيل المقبلة بعد أزمته مع أرسنال
مقالات ذات صلة
ريال مدريد يودع بطولة كأس ملك إسبانيا على يد فريق درجة ثالثة
يوفنتوس يتوج بالسوبر الإيطالي ورونالدو يصبح الهداف التاريخي لكرة القدم
عبدالله الحمدان يُثير الجدل خلال الانتقالات الشتوية بالدوري السعودي

لم يعد هناك مجالاً ليستمر المحترف الألماني في صفوف نادي أرسنال الإنجليزي، مسعود أوزيل، أكثر من الفترة التي قضاها بصفوف "المدفعجية"، حسبما يُلقب فريقه اللندني.

أرتيتا يتحدث عن مستقبل أوزيل

ويأتي هذا بعد تصريحات المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي، ميكيل أرتيتا، الذي أوضح أن مستقبل لاعب فريقه أوزيل سيتحدد خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأضاف أرتيتا، في تصريحات صحفية له:"القرار سيكون وشيكاً إذا تم ترتيب الأمور بين النادي واللاعب هذا الشهر فسيكون الأمر جيدًا للطرفين، وإذا تمت الأمور فسنمضي معها وإذا لم تكن فسيبقى أوزيل مع الفريق وسنقرر ما سيحدث في الأيام القليلة المقبلة".

أوزيل يقترب من فنربخشة التركي

وبالتزامن مع تصريحات أرتيتا، أوردت تقارير صحفية وإعلامية تركية، وجود مفاوضات في مرحلة متقدمة بين لاعب آرسنال مسعود أزيل ونادي فنربخشة في بلادها؛ للحصول على خدماته خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

وأشارت وكالة فرانس برس، عبر تقرير لها اليوم الأربعاء، إلى أن اللاعب الألماني سيوقع على عقد لمدة 3 سنوات ونصف مع نادي فنربخشة التركي، بالتزامن مع نشر أوزيل صورة له قد اُلتقطت في وقت سابق بمدينة أسطنبول، على حسابه بموقع تويتر، مُذيلاً إياها بتعليق:"هذه المدينة".

بل ذهبت تقارير صحفية تركية، إلى أن مدير نادي فنربخشة ومدير الكرة بالفريق قد انتقلا إلى العاصمة البريطانية، لندن؛ لإقناع اللاعب ذي الأصول التركية بالانضمام للفريق، فيما أشارت تقارير أخرى إلى أن لاعب ريال مدريد الإسباني السابق يتفاوض مع دي سي يونايتد في الدوري الأمريكي "إم إل إس".

أزمة أوزيل في أرسنال

ويواجه مسعود أوزيل أزمة في المشاركة مع فريقه آرسنال خلال الفترة الماضية كما تم استبعاده من قائمة الفريق قبل بداية الموسم سواء التي ستُشارك في البطولات المحلية أو الأوروبية القارية ليخرج تمامًا من حسابات المدير الفني للفريق، ميكيل أرتيتا.

أوزيل ينتقل لأرسنال

وكان أوزيل قد انتقل لصفوف نادي أرسنال مع بداية موسم 13/14 قادمًا من صفوف ريال مدريد الإسباني؛ حيث ساهم في تتويج "المدفعجية" ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي (4 مرات) والدرع الخيرية (مرتين).