عرض "مجنون" من النصر السعودي لضم مسعود أوزيل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 أغسطس 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 01 سبتمبر 2020
عرض "مجنون" من النصر السعودي لضم مسعود أوزيل
مقالات ذات صلة
دوري أبطال آسيا: موعد مباراة النصر والتعاون والقنوات الناقلة لها
سواريز يغادر برشلونة باكياً وهذا ما سيتقاضاه في أتلتيكو مدريد
لأول مرة: أفضل 3 في أوروبا بدون ميسي أو رونالدو

أفادت تقارير صحفية تلقي المحترف الألماني في صفوف فريق آرسنال الإنجليزي، مسعود أوزيل، عرضاً مُغرياً للانضمام لصفوف نادي النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

عرض "مجنون" لضم أوزيل

صحيفة "fanatik" التركية، أشارت عبر تقرير لها إلى أن نادي النصر تقدم بعرض قيمته 20 مليون دولار في السنة لضم اللاعب ذو الأصول التركية مسعود أوزيل، واصفة العرض بـ "المجنون".

وأوردت الصحيفة التركية على لسان مصادر، تواصل مسؤولو نادي النصر مع مسعود أوزيل؛ للوصول لاتفاق مبدئي بخصوص انضمامه لصفوفهم حال فشل مفاوضاتهم مع آرسنال بخصوص الحصول على عقده.

ولكن لا يُعد عرض النصر السعودي هو الوحيد على طاولة مفاوضات اللاعب صاحب الـ 31 عاماً؛ حيث تلقى عروضاً عديدة من الدوري التركي، الأمريكي، القطري، الصيني.

اللاعب الألماني الذي ينتهي عقده مع آرسنال بنهاية الموسم المقبل 2020/2021 كان قد انضم لصفوف المدفعجية في الانتقالات الصيفية لعام 2013 قادماً من صفوف ريال مدريد الإسباني ولكن لم يعد يعتمد عليه الفريق اللندي في المباريات التي يخوضها مؤخراً.

أرتيتا يتحدث عن مستقبل أوزيل مع آرسنال

الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق آرسنال الإنجليزي، رد على سؤال وجهه له محرر النسخة العالمية من موقع جول عن مستقبل أوزيل مع آرسنال بقوله:"ما زال الأمر لم يتغير بعد عما كان عليه في الفترة الماضية، لقد تحدثت من قبل وقلت بأننا سنعمل على حل كل شيء داخلياً، وليس لدي ما أقوله أكثر حول هذا الأمر".

ماقدمه أوزيل مع آرسنال خلال موسم 2020/2019

وشارك أوزيل مع آرسنال خلال الموسم المنصرم 2019/2020 في 23 مباراة، مسجلاً هدفاً وصانعاً 3 أهداف لزملائه خلال 1812 دقيقة لعب.