النصر السعودي يعاني بسبب حراسة المرمى

بعد إصابة أمين بخاري وعملية وليد عبد الله

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 يونيو 2022
النصر السعودي يعاني بسبب حراسة المرمى

يعيش نادي النصر السعودي أياماً صعبة بسبب معاناته مع مركز حراسة المرمى في ظل الإصابة التي طالت الحارسين الأساسيين أمين بخاري ووليد عبد الله.

وكشفت الصحف السعودية أن الحارس وليد عبد الله خضع لعملية جراحية سيغيب بسببها لأسبوعين على الأقل، أما إصابة أمين بخاري والتي جاءت في مباراة الأهلي ستمنعه عن التدريبات لمدة 10 أيام على الأقل.

وأصيب أمين بخاري في مباراة الأهلي وخرج خلال أحداث المباراة ليحل وليد عبد الله بدلاً منه، قبل أن تكشف الفحوصات سلامة كتف بخاري من الخلع والتمزق العضلي.

وبات بخاري في حاجة إلى الراحة لمدة 10 أيام قبل أن يعود للتدريبات وهو ما أجبر اللاعب على التخلف عن معسكر إسبانيا لإعداد المنتخب السعودي للمشاركة في كأس العالم 2022 في قطر.

فيما قرر الجهاز الفني لنادي النصر إعطاء راحة للاعبي الفريق حتى يوم السبت المقبل وهو ما دفع فنيسنت أبو بكر وجوناثات رودريغيز للعودة إلى بلادهما في إجازة قصيرة.

فيما رحل جلال الدين مشاريبوف إلى أوزبكستان بتقرير طبي يؤكد إصابته في مفصل القدم خلال مباراة الأهلي وهو ما سيمنعه من المشاركة مع منتخب بلاده.

يذكر أن نادي النصر يحتل المركز الثالث في ترتيب دوري MBS للمحترفين برصيد 55 نقطة، وينتظر أن يواجه الحزم يوم 18 من شهر يونيو الجاري قبل مواجهة الفتح في آخر مباراة في المسابقة يوم 23 من الشهر ذاته.

استبعاد بخاري من المنتخب السعودي بسبب الإصابة

قرر الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي استبعاد حارس المرمى أمين بخاري من قائمة الأخضر المسافرة إلى معسكر إسبانيا.

وجاء قرار استبعاد رينارد لأمين بخاري استناداً على توصية الجهاز الطبي للمنتخب الذي رفع تقريره إلى المدرب الفرنسي مؤكداً أن الحارس يعاني من إصابة.

تعرض بخاري لإصابة خلال مباراة النصر أمام الأهلي في مباراة قوية ضمن منافسات الدوري السعودي MBS للمحترفين.

وخرج بخاري من المباراة بسبب الإصابة أمام الأهلي ليحل وليد عبد الله بدلاً منه في حراسة مرمى نادي النصر.

وكشفت الصحف السعودية أن المنتخب السعودي غادر إلى إسبانيا اليوم الثلاثاء عبر مطار الملك خالد الدولي بالرياض.

ويعتبر سفر المنتخب السعودي إلى إسبانيا هو المرحلة الأولى من البرنامج الإعدادي الخاص بكأس العالم.

ويستمر معسكر المنتخب السعودي في إسبانيا من اليوم الثلاثاء وحتى يوم 9 من شهر يونيو المقبل.

وينتظر أن يخوض المنتخب السعودي مباراتين وديتين أمام كولومبيا في الخامس من شهر يونيو المقبل وأمام فنزويلا في التاسع من شهر يونيو كذلك.

ويطمح المنتخب السعودي للوصول إلى أكبر جاهزية ممكنة لتقديم مشاركة مميزة في كأس العالم خاصة وأنه يقع في مجموعة قوية.

ويقع المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة بكأس العالم 2022 في قطر مع منتخب الأرجنتين من قارة أمريكا الجنوبية ومنتخب المكسيك من قارة أمريكا الشمالية ومنتخب بولندا من قارة أوروبا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة