الزمالك يحل أزمة حراسة المرمى بين أبو جبل وعواد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 أبريل 2022
الزمالك يحل أزمة حراسة المرمى بين أبو جبل وعواد

قرر الجهاز الفني لنادي الزمالك المصري بقيادة المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيرايرا الاعتماد على سياسة التبديل "الروتيشن" بين حارسي مرمى الفريق محمد أبو جبل ومحمد عواد.

وكشفت التقارير الرياضية المصرية أن نادي الزمالك يعيش أزمة بسبب رغبة الثنائي أبو جبل وعواد بالمشاركة بصورة أساسية وهو الأمر الذي مثل صداعاً للجهاز الفني.

ويرغب محمد أبو جبل في حراسة مرمى الزمالك بصورة أساسية خاصة بعد التألق الكبير الذي ظهر به في بطولة كأس أمم أفريقيا مع المنتخب المصري وقاده إلى المباراة النهائية متخطياً الكثير من المنافسين الأقوياء في البطولة، فيما طالب محمد عواد بحراسة المرمى في نادي الزمالك ويرى أن ذلك حقه أيضاً.

واقترح أيمن طاهر مدرب حراس المرمى في نادي الزمالك تطبيق ما يعرف في مصر بسياسة "الدور" بين أبو جبل وعواد لحل هذه المشكلة.

ويرغب طاهر في الحفاظ على أبو جبل وعواد في أفضل جاهزية فنية ممكنة وذلك من خلال الدفع بكل منهما في مباراة مقابل الراحة في المباراة التي تليها.

ويحاول طاهر إرضاء أبو جبل وعواد بالإضافة للحفاظ عليها في أفضل جاهزية خاصة وأن الزمالك يخوض موسماً طويلاً به الكثير من المباريات.

ويعتبر اقتراح أيمن طاهر بمثابة الحل للأزمة التي اشتعلت بين أبو جبل وعواد خلال الفترة الماضية والتي قد تؤثر على استقرار وتركيز الفريق بصورة عامة.

ووضع أيمن طاهر ثقته في الحارسين ليؤكد أن كلاهما قادر على حماية مرمى الزمالك في المباريات المقبلة وأن سياسة الدور هي الحل لهذه الأزمة.

ولا تعتبر هذه هي المرة الأولى التي يطبق فيها سياسة الدور في نادي الزمالك، بل سبق وأن طبق أيمن طاهر هذا الأمر أيضاً عندما كان عبد الواحد السيد ومحمد عبد المنصف يحرسان مرمى القلعة البيضاء.

وبعد رحيل محمد عبد المنصف عن الزمالك، تعاقد النادي الأبيض مع عصام الحضري الذي كذلك خضع لسياسة الدور في حراسة مرمى النادي حتى رحيله عن الفريق بعد فترة.

الجدير بالذكر أن الزمالك يحتل المركز الثاني في الدوري المصري برصيد 28 نقطة من 12 مباراة، وبفارق ثلاث نقاط عن الأهلي صاحب الصدارة والذي لعب مباراة أقل كذلك.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة