صعوبات تواجه النصر السعودي في التعاقد مع زاها

النادي السعودي لم يتمكن من إقناع نجم كريستال بالاس

  • تاريخ النشر: السبت، 08 يوليو 2023
صعوبات تواجه النصر السعودي في التعاقد مع زاها

يعاني نادي النصر السعودي من صعوبة في إيجاد حل لمشكلة الجناح في فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية في ظل عدم توصل الفريق لاتفاق مع النجم الإيفواري ويلفريد زاها بعد فشل صفقة النجم المغربي حكيم زياش.

ولم يتمكن نادي النصر من إتمام التعاقد مع حكيم زياش من تشيلسي بسبب عدم قدرة اللاعب على تجاوز الكشف الطبي بسبب مشكلة في الركبة اليمنى.

فيما رفض ويلفريد زاها العرض الذي تقدم به النصر لضمه مقابل 20 مليون يورو سنويًا لمدة 3 أعوام خاصة في ظل بعض اهتمام الأندية الأوروبية بالنجم الإيفواري.

ويتلقى زاها عروضًا من عدة أندية أوروبية وتركية، مثل باريس سان جيرمان ونابولي ولاتسيو وهو ما يجعل زاها يفكر في الاستمرار بين الأندية الأوروبية خلال الموسم المقبل.

وفي محاولة لحل المشكلة، حوَّل مسؤولي النصر تركيزهم إلى جناح آخر من الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو ويلفريد زاها، الذي انتهى عقده مع كريستال بالاس.

وعلى الرغم من تقديم النصر عرضًا مغريًا لزاها، فقد رفض اللاعب العرض الذي يتضمن عقدًا لمدة 3 أعوام حتى عام 2026، وبراتب سنوي قدره 20 مليون يورو.

من المتوقع أن يتخذ زاها قرارًا بشأن مستقبله خلال الأيام القليلة المقبلة بعد انتهاء عطلته الصيفية.

ويرغب النصر في إقناعه بالانضمام إلى صفوفه، وقد يقدم له عرضًا أعلى من العرض الأولي. يذكر أن زاها يتلقى عروضًا أخرى من عدة أندية أوروبية، ويتوقع أن يحسم قراره في الأيام القليلة المقبلة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة