مانشستر يونايتد يسعى بقوة لضم نجم حراسة المرمى في الدوري الإيطالي

جماهير مانشستر يونايتد تبحث عن تدعيم مركز حراسة المرمى

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 يونيو 2023
مانشستر يونايتد يسعى بقوة لضم نجم حراسة المرمى في الدوري الإيطالي

ذكرت شبكة "سكاي سبورت إيطاليا" أن مسؤولي نادي مانشستر يونايتد يسعون لتعزيز مركز حراسة المرمى عن طريق ضم الحارس الكاميروني أندريه أونانا من إنتر ميلان، تحسبًا لرحيل الحارس الإسباني ديفيد دي خيا.

وأوضحت الشبكة الإيطالية أن وكيل أعمال أونانا التقى مسؤولي مانشستر يونايتد في إنجلترا، فيما يعتبر تين هاج المدير الفني للفريق الإنجليزي أن أونانا هو الخيار الرئيسي لتعزيز مركز الحراسة.

وأضافت الشبكة أن تين هاج يعجب كثيرًا بقدرات الحارس الكاميروني، خاصة في عملية بناء اللعب، وأن إنتر ميلان لن يتفاوض مع مانشستر يونايتد إلا إذا تقدم الأخير بعرض يتجاوز 50 مليون يورو بالإضافة إلى المكافآت.

يذكر أنه سبق وربطت تقارير صحفية إنتر ميلان بالتعاقد مع الحارس الإيطالي فيكاريو من إمبولي، إلا أن الأخير يبدو قريبًا من الانتقال لتوتنهام الإنجليزي.

الجدير بالذكر أن جماهير مانشستر يونايتد ترغب في التعاقد مع حارس مرمى بدلاً من الإسباني ديفيد دي خيا الذي لم يرض طموحات جماهير الشياطين الحمر خلال الموسم الماضي.

وعلى الرغم من فوز دي خيا بجائزة القفاز الذهبي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" فإنه لم يقدم المستويات التي تساعد الفريق على تقديم نتائج أفضل خلال الموسم.

وتعيب جماهير مانشستر يونايتد على دي خيا العديد من الأمور منها عدم لعبه بقدمه مثل العديد من حراس المرمى الذين يساهمون في بناء الهجمات خلال السنوات الأخيرة.

كما ترى جماهير الفريق الإنجليزي بأن الحارس الإسباني لا يتعامل مع الكرات العرضية مثل حراس المرمى المميزين، وأنه أيضاً يرتكب الكثير من الأخطاء السهلة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة