انتهاء القطيعة بين أنغام وأصالة بسبب حفلة موسم الرياض 2021

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 يناير 2022
انتهاء القطيعة بين أنغام وأصالة بسبب حفلة موسم الرياض 2021
مقالات ذات صلة
حفلات موسيقية في موسم الرياض 2021
مشاهير أبهرهم حفل افتتاح موسم الرياض 2021
أجمل صور حفل افتتاح موسم الرياض 2021

تسببت حفلة ليلة تريو الرياض والتي تأتي ضمن فعاليات موسم الرياض 2021 وضمن الاحتفالات بالسنة الجديد في إنهاء القطيعة بين الفنانة المصرية أنغام والفنانة السورية أصالة نصري.

والتقطت أصالة وأنغام صورة لهما في أول ظهور معاً منذ أزمة زواج الفنانة المصرية من الموزع أحمد إبراهيم.

وأشعلت صورة أصالة وأنغام مواقع التواصل الاجتماعي خاصة وأن جماهير النجمتين تفاعلوا بصورة كبيرة مع إنهاء القطيعة بينهما.

ويعتبر هذا اللقاء هو الأول الذي يجمع أصالة وأنغام منذ فترة طويلة بعدما دخلت الفنانتان في حالة خلاف وقطيعة بسبب زواج أنغام من الموزع الموسيقي.

ونشر الحساب الرسمي لشركة روتانا على منصة "تويتر" للتواصل الاجتماعي مجموعة من الصور واللقطات لكواليس حفل "تريو الرياض" الخاص بالسنة الجديدة.

انتهاء القطيعة بين أنغام وأصالة بسبب حفلة موسم الرياض 2021

وظهرت أنغام وأصالة والعديد من النجوم المشاركين في الحفل وهم يلتقطون الصور التذكارية

ونشر حساب شركة روتانا على منصة تويتر صورًا، وفيديوهات من كواليس حفل "تريو الرياض" في رأس السنة 2022. حيث ظهر نجوم الحفل في الكواليس بعد انتهاء الليلة الغنائية، وهم يتلقطون الصور التذكارية.

أصالة تعتذر لأنغام

وتطرقت أصالة للحديث عن أزمتها مع الفنانة المصرية أنغام والتي وقعت بعد زواج النجمة المصرية من الموزع أحمد إبراهيم.

وقالت أصالة إنها تسرعت بحذف أنغام من حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي بالإضافة لشن الهجوم عليها.

وأوضحت أصالة أنها لم تكن تعلم بكل التفاصيل الخاصة بقصة زواج أنغام من أحمد إبراهيم.

ووصفت أصالة ما فعلته بعد ذلك مع أنغام بتدارك للخطأ الذي وقع في حقها، وأنها اعتادت على الاعتذار للشخص الذي أخطأت في حقه إذا تبينت بأنها لم تقم بالتصرف الصحيح.

وأشارت أصالة كذلك إلى أنها لا مانع لديها بأن تعتذر على الملأ لشخص أخطأت في حقه وهو ما حدث مع أنغام.

موسم الرياض 2021

يُذكر أن حفل افتتاح موسم الرياض في نسخته الثانية، قد انطلق يوم الأربعاء، الموافق 20 أكتوبر الماضي، جاذباً أنظار العالم العربي والغربي بسبب الإمكانيات الضخمة والحضور الجماهيري الكبير.

وانطلقت فعاليات الموسم بشعار "تخيل أكثر"، واُفتتحت بمسيرة استعراضية إبداعية في ميدان رياض بوليفارد سيتي. وشهد الافتتاح عروضاً مشوقة بمسيرة مبهرة مع نبذة تعريفية عن مستوى الترفيه الذي يبلغ مستوىً رفيعاً في المملكة العربية السعودية.

تضمنت مسيرة موسم الرياض 2021 مشاركة أكثر من 1500 عارض بأزياء مختلفة، بالإضافة إلى عدد هائل من طائرات الدرون وصل إلى 2760 طائرة. كما قدّم الحفل عروض لرقصات السامري بالإضافة إلى ألعاب نارية وحفل غنائي للنجم العالمي بيتبول.

خلال المؤتمر الصحفي الدوري للتواصل الحكومي، أوضح تركي آل الشيخ، أن موسم الرياض هذا العام سيضم 14 منطقة، بينها منطقتان مستمرتان طوال مدة الحدث، هما: "البوليفارد"، و"فيا رياض"، ومنهم 4 مناطق في موسم الرياض سيكون الدخول إليها مجاناً، وسيكون ذلك متاحاً للمواطنين والمقيمين والزوار.

مبيناً أن الموسم سيُقدّم أكثر من 7500 فعالية، و350 عرضاً موسمياً، و100 تجربة تفاعلية، و10 معارض عالمية، إلى جانب عدد من المسرحيات، والحفلات الغنائية التي لا تتجاوز 2% من فعاليات موسم الرياض. بالإضافة إلى 70 مقهى، و200 مطعم، منها 10 مطاعم عالمية لأول مرة بالسعودية، وأكثر من 30 طن ألعاب نارية، وحفل مصارعة حرة، وأكثر من 76 حفلة غنائية عربية.

أضاف آل الشيخ أن عدد المقاولين العاملين بهذا الموسم بلغ 722 مقاولاً، وجرى استخدام أكثر من 75 ألف طن حديد، واستفاد من الأعمال أكثر من 952 مصنعاً، فيما بلغ إجمالي القوى العاملة أكثر من 16 ألف عامل، كان جزء كبير منهم سعوديين.

تابع آل الشيخ: "سنخصص مسارح وفعاليات في مناطق كثيرة؛ لاكتشاف المواهب السعودية"، لافتاً إلى أنه سيتم التنسيق مع وزارة الصحة لأخذ الاحتياطات الصحية. ونوه بأن الجهد القائم حالياً لا ينسب لهيئة الترفيه فقط، فجميع جهات الدولة والقطاع الخاص مشاركة في الموسم، مضيفاً: "سنتعاون مع (سدايا) للحدّ من نشاط السوق السوداء، بنسبة تتجاوز 99%".

ثمن آل الشيخ دعم خادم الحرمين الشريفين وولي العهد غير المحدود للقطاع، مختتماً حديثه برسالة لأهل الرياض، قائلاً: "الموسم موسمنا، ولن ننجح بدونكم".

ذكر رئيس الهيئة العامة للترفيه أن أسعار موسم الرياض تُعدّ أسعار تنافسية، فأسعار التذاكر أقل بـ 30% أو 40% من تذاكر فعاليات في الدول الأخرى، ونحاول أن تكون الأسعار مناسبة للجميع.