بأول ظهور بعد وفاة والده.. أحمد السعدني يحتفل بتتويج الأهلي

توفي الفنان صلاح السعدي يوم 10 أبريل 2024

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 مايو 2024
بأول ظهور بعد وفاة والده.. أحمد السعدني يحتفل بتتويج الأهلي

حرص الفنان أحمد السعدني على الاحتفال بتتويج النادي الأهلي بكأس دوري أبطال أفريقيا للمرة 12 في تاريخه بعد الفوز على الترجي التونسي 1/0.

أحمد السعدني يحتفل بفوز الأهلي

ونشر أحمد السعدني لأول مرة من وفاة والده الفنان الراحل صلاح السعدني عبر صفحته الرسمية على موقع إكس، تدونيه لتهنئة فريقه بالتتويج بالبطولة.

وقال أحمد السعدني: "ألف مبروك للنادي الأهلي وجماهيره العظيمة التتويج باللقب ال ١٢ سيد أسياد إفريقيا يحطم كل الأرقام القياسية ال ١٣ يا أهلي".

وكان نادي الأهلي توج بكأس دوري أبطال أفريقيا بعد أن تغلب على فريق الترجي التونسي في مباراة إياب نهائي أفريقيا على ملعب استاد القاهرة مساء أمس السبت.

واستطاع لاعب الأهلي رامي ربيعة أن يسجل هدف الفوز في أول دقائق من المباراة، لينتهي اللقاء بنتيجة 1/0 النادي الأهلي على حساب الترجي.

الجدير بالذكر، أن الفنان صلاح السعدني توفي يوم الجمعة بتاريخ 19 أبريل 2024، عن عمر يناهز 81 عاما، وشيع جثمانه من مسجد الشرطة في الشيخ زايد بحضور عدد كبير من نجوم الفن والشخصيات العامة.

وشهدت جنازة صلاح السعدني حضور كل من أحمد حلمي وزوجته منى زكي وأشرف زكي نقيب الممثلين ومحمد إمام وشقيقه المخرج رامي إمام وهنادي مهنا وزوجها وهنا الزاهد وأحمد السقا وريهام عبد الغفور وغادة عادل وإنجي علي وكريم محمود عبد العزيز ومحمد محمود عبد العزيز ومحمد عبد الرحمن وأوس أوس.

آخر أخبار أحمد السعدني

يجدر الإشارة، أن الفنان أحمد السعدني يصور حاليا فيلم "ولنا في الخيال حب" وهو من نوعية الأفلام الرومانسية.

تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي حول أستاذ جامعي انطوائي تقتحم حياته طالبة، وتتطور الأحداث بحيث يتورط في علاقتها بحبيبها ويضطر لمواجهة نفسه بوقوعه أيضًا في حبها.

الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ وتأليف سارة رزيق ومن بطولة كل من أحمد صلاح السعدني ومايان السيد وعمر رزيق وفريدة رجب وسيف حميدة وعفاف مصطفى.

كما يشارك أحمد السعدني أيضا في تصوير فيلم "الجواهرجي" المقرر عرضه خلال العام الحالي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول تاجر مجوهرات يقع في العديد من المتاعب والمواقف المحرجة بسبب زوجته.

والعمل من ﺇﺧﺮاﺝ إسلام خيري وﺗﺄﻟﻴﻒ عمر طاهر ومن بطولة كل من  محمد هنيدي ومنى زكي وأحمد صلاح السعدني ولبلبة وريم مصطفى وتارا عماد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة