بالفيديو: بايرن ميونخ يتأهل لنهائي كأس العالم للأندية على حساب الأهلي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 فبراير 2021
بالفيديو: بايرن ميونخ يتأهل لنهائي كأس العالم للأندية على حساب الأهلي
مقالات ذات صلة
بالصور: كيف سيصبح شكل مشاهير كرة القدم في الكِبر؟
ترتيب دوري أبطال آسيا: النصر يتأهل والهلال والأهلي في ليلة الحسم
أفضل توقيت لممارسة الرياضة في رمضان

صعد فريق بايرن ميونخ الألماني، إلى نهائي النسخة الجارية من بطولة كأس العالم للأندية، على حساب نظيره الأهلي المصري بعدما فاز عليه بهدفين نظيفين خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الاثنين ضمن منافسات دور نصف نهائي المسابقة.

بايرن ميونخ يفوز على الأهلي

وتقدم بايرن ميونخ سريعاً بعد مرور 17 دقيقة من عمر المباراة بهدف سجله لاعبه روبرت ليفاندوفسكي بتسديدة من داخل منطقة جزاء الأهلي لينتهي الشوط الأول بالتقدم بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني قتل روبرت ليفاندوفسكي أمال الأهلي المصري في العودة للمباراة ومحاولة التعادل بتسجيله الهدف الثاني لبايرن ميونخ في الدقيقة 85 من عمر المباراة لتنتهي بفوز فريقه البفاري بهدفين نظيفين.

ليفاندوفسكي رجل مباراة بايرن ميونخ والأهلي

وأعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية، اختيار اللاعب البولندي في صفوف بايرن ميونخ، روبرت ليفاندوفسكي، بجائزة رجل مباراة فريقه أمام نظيره الأهلي في دور نصف النهائي.

نهائي كأس العالم للأندية

وبفوز فريق بايرن ميونخ على نظيره الأهلي ضرب موعداً في نهائي كأس العالم للأندية أمام نظيره تيجريس أونال المكسيكي الذي تأهل للدور ذاته بعد فوزه على نظيره بالميراس البرازيلي بهدف نظيف.

ومن المقرر أن تُقام مباراة بايرن ميونخ الألماني ونظيره تيجريس أونال المكسيكي مساء يوم الخميس المقبل الموافق 11 من شهر فبراير الجاري في نهائي كأس العالم للأندية.

مباراة المركزين الثالث والرابع بكأس العالم للأندية

وسيلتقي فريق الأهلي نظيره بالميراس البرازيلي، في مباراة تحديد المركز الثالث ـ الميدالية البرونزية ـ في كأس العالم للأندية يوم الخميس المقبل الموافق 11 فبراير الجاري على ملعب المدينة التعليمية.

ولا تُعد هذه هي المرة الأولى التي يلعب فيها الأهلي مباراة تحديد المركز الثالث بكأس العالم للأندية، فسبق وتوّج بالميدالية البرونزية في عام 2006 بعدما تغلب على نظيره أمريكا المكسيكي بهدفين مقابل هدف، كما خاض أيضاً المباراة ذاتها بنسخة 2012 ولكنه هُزم أمام مونتيري المكسيكي بهدفين نظيفين.