بايرن ميونخ لا يمانع بيع ماني للأهلي السعودي

ماني على دائرة اهتمام الفريق السعودي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 يوليو 2023
بايرن ميونخ لا يمانع بيع ماني للأهلي السعودي

وفقًا لتقرير صحفي جديد، فإن مصير الجناح السنغالي ساديو ماني داخل نادي بايرن ميونخ ما زال غير مؤكد، حيث من المتوقع رحيله بنسبة كبيرة في الصيف الجاري.

وذكر الصحفي الألماني فلوريان بليتينبيرج أن بايرن ميونخ في انتظار وصول عرض حقيقي له في الفترة المقبلة، خاصة أنه ضمن قائمة اهتمامات أندية الدوري السعودي منذ أسابيع، على رأسها الأهلي.

ومع ذلك، فقد نفى صحفي شبكة "سكاي سبورتس" وصول أي عرض رسمي من الأندية السعودية لضم ماني حتى الآن، مشيرًا إلى أن هناك محادثات أولية.

يذكر أن أهلي جدة نجح في ضم صفقتين عالميتين خلال الأيام الماضية، حيث تعاقد مع الحارس السنغالي إدوارد ميندي والمهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو.

وفي حالة نجاح الأهلي السعودي في إقناع ماني بالانضمام إلى الفريق فإنه سيجتمع مع زميله روبرتو فيرمينو والذي حسم انضمامه إلى النادي السعودي خلال الساعات الماضية.

وحقق فيرمينو رفقة ماني العديد من النجاحات مع نادي ليفربول الإنجليزي وتمكنا من الفوز ببطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

يذكر أن الأهلي السعودي يبحث عن العودة لمنصات التتويج بعدما تمكن من حسم لقب دوري "يلو" للدرجة الأولى واستعادة مكانه بين كبار دوري روشن السعودي للمحترفين.

الجدير بالذكر أن نادي الأهلي السعودي تمكن من التعاقد مع إدوارد ميندي حارس مرمى نادي تشيلسي ومواطن النجم ماني وهو ما قد يساعده في الاقتناع بعرض الفريق والانضمام إليه خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة