الوداد المغربي يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب صن داونز

الوداد المغربي يواجه الأهلي المصري في نهائي مكرر لدوري أبطال أفريقيا

  • تاريخ النشر: السبت، 20 مايو 2023
الوداد المغربي يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب صن داونز

تأهل الوداد المغربي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عقب التعادل مع نادي صن داونز الجنوب أفريقي بهدفين لكل منهما خلال إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتقدم صن داونز بالهدف الأول في الدقيقة عن طريق ثيمبا زواني في الدقيقة 50، قبل أن يتعادل الوداد بهدف لأيوب العملود في الدقيقة 72 من عمر المباراة.

وعاد صن داونز للتقدم مجدداً في الدقيقة 79 بهدف سجله بيتر شالوليلي، قبل أن يأتي هدف التعادل للوداد بصورة عكسية في الدقيقة 83 عن طريق موتوبي مفالا.

وبهذه النتيجة، يتفوق الوداد على صن داونز بقاعدة الأهداف خارج الأرض في حالة التعادل وذلك بعد انتهاء مباراة الذهاب في المغرب بالتعادل السلبي.

وتمكن الوداد حامل لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا إلى العبور إلى المباراة النهائية للمرة الثانية على التوالي لمواجهة الأهلي المصري في نهائي مكرر مثلما حدث في الموسم الماضي.

واستطاع الوداد في الموسم الماضي من حصد لقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الأهلي بعدما تفوق عليه بهدفين دون رد في الدور النهائي الذي أقيم من مباراة واحدة على ملعب مركب محمد الخامس.

فيما يأمل الأهلي في الثأر لهزيمته في الموسم الماضي أمام الوداد وحصد اللقب رقم 11 في تاريخه بدوري أبطال أفريقيا.

وكان الأهلي قد تأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد التفوق على الترجي التونسي ذهاباً وإياباً بنتيجة 4-0 في مجموع المباراتين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة