بصورة أبطال "إكس مراتي" .. شاهد هزار هشام ماجد مع محمد ممدوح

كشف الفنان هشام ماجد عن صور أبطاله فيلم القادم "إكس مراتي"

  • تاريخ النشر: السبت، 25 مايو 2024
بصورة أبطال "إكس مراتي" .. شاهد هزار هشام ماجد مع محمد ممدوح

كشف الفنان هشام ماجد عن صور أبطاله فيلم القادم "إكس مراتي" عبر صفحته الرسمية على موقع إنستغرام، وسط تهنئة من جمهوره وأصدقائه.

فيلم إكس مراتي

ونشر هشام ماجد عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام صورة تجمعه مع الفنانة أمينة خليل والفنان محمد ممدوح والمخرج معتز التوني، من كواليس تصوير الفيلم.

وعلق هشام ماجد على الصورة قائلا: "إكس مراتي …. قريباً إن شاء الله".

ليعلق الفنان محمد ممدوح على الصورة قائلة: "ربنا يوفقكم وتكسروا الدنيا.. مين الولد الأمور اللي واقف وراك ده يا أستاذ هشام وشه جذاب أوي"، ليرد عليه هشام ماجد قائلا: "دا مصمم المعارك بس مجتهد جدا".

قصة وأبطال فيلم إكس مراتي

وكان الفنان هشام ماجد عبر عن سعادته بالمشاركة في فيلم "إكس مراتي" في تصريحات صحفية سابقة، مؤكداً على حبه لأبطال العمل الذي سبق وتعاون معهم من قبل.

وقال تعاونت مع الفنان محمد ممدوح وظهر معي من قبل كضيف شرف في فيلم "تسليم أهالي"، مضيفا: "هو صاحبي جدا وبحبه جدا شخص جدع، وهو ممثل مرعب بالنسبة ليا لما يعمل مسلسل أي سنة يبقى رقم 1 اللي يتفرج عليه، أنا مستمتع جدا بالتركيبة بتاعة الفيلم".

وفيلم "إكس مراتي" من المقرر عرضه خلال موسم عيد الأضحى المبارك وهو من تأليف كريم سامي ومحمد عبدالوهاب، وتدور قصته في إطار من الكوميديا حول قصة زوج مع حبيب زوجته السابقة الذي يظهر في حياتهم فجأة، ويقع في العديد من المواقف الكوميدية وتتوالى الأحداث.

آخر أعمال هشام ماجد

الجدير بالذكر، أن فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" هو آخر أعمال الفنان هشام ماجد وعرض مؤخرا بموسم عيد الفطر المبارك.

وتدور أحداث في إطار من الكوميديا حول الأكوان الموازية،  ووقوع درية وصالح، في العديد من المشاكل.

والفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ أحمد الجندي وﺗﺄﻟﻴﻒ شريف نجيب وجورج عزمي ومن بطولة كل من هشام ماجد وهنا الزاهد وبيومي فؤاد ومحمد ثروت وطه دسوقي والطفل جان رامز.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة