بهاء سلطان يبدأ تسجيل أغانِ "ألبوم الأزمة"

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 يناير 2021 آخر تحديث: الأحد، 24 يناير 2021
بهاء سلطان يبدأ تسجيل أغانِ "ألبوم الأزمة"
مقالات ذات صلة
6 أسرار صادمة عن أطفال الأمير هاري وميغان
أغرب سيارات جاستن ببير: مغطاة بجلد النمر وأخرى تشبه ألعاب الأطفال
فنانان راحلان سيظهران في مسلسل نسل الأغراب في رمضان 2021

بدأ المطرب المصري بهاء سلطان، تسجيل أولى أغانِ ألبومه "سيجارة"، الذي نشبت بسببه أزمة بينه وبين منتجه نصر محروس في عام 2014 دفعته لعدم استكمال تسجيل آخر 4 أغانِ به ولجوء الطرفان لساحات القضاء.

بهاء سلطان يُسجل أغانٍ ألبومه

وأشار بهاء سلطان، في تصريحات أوردتها عنه صحيفة الوطن في بلاده، إلى أنه يتبقى له 4 أغانِ بألبوم "سيجارة"، الأخير له مع شركة فري ميوزك لمالكها المنتج نصر محروس، لذا سيلتزم بأدائهم تنفيذاً لحكم قضائي صادر لصالح الشركة المُنتجة.

ونوه المطرب المصري، إلى أنه سجّل أول أغنية من الأربعة أغانِ وتحمل اسم "أنا الغلطان"، فيما يتبقى 3 آخريات سيتم تسجيلهم خلال الأسبوع المقبل وهن:رامي الحمول، ده حب ولا وليالي طويلة.

وفي الوقت ذاته لم يحسم بهاء سلطان، الذي توقف عن إصدار ألبومات غنائية منذ 2014 بسبب أزمته مع المنتج نصر محروس، الخطوات التي ينويها بعد الانتهاء من أغانٍ ألبوم سيجارة، لافتاً النظر إلى تلقيه الكثير من العروض الفنية خلال الفترة الجارية ولكنه يريد إنهاء الالتزام الخاص بألبوم "سيجارة" ثم حسم أمره.

نصر محروس يُعلن تصالحه مع بهاء سلطان

وكان المنتج المصري، نصر محروس، قد أعلن تصالحه مع المطرب بهاء سلطان، بنشر صورة تجمعهما سوياً عبر حسابه بموقع تويتر، مُذيلاً إياها بتعليق:"ابني في الفن وأخويا وصاحبي وعشرة عمري اللي بتشرف بيه بهاء سلطان مبروك الرجوع لبيتك".

ولكن هذا لا يُعني التصالح بين الطرفين من وجهة نظر محامي بهاء سلطان، يوسف إبراهيم، الذي أكد في تصريحات أوردتها عنه الصحيفة ذاتها ـ الوطن ـ أن تسجيل بهاء سلطان لأغانِ الألبوم الذي تسبب في أزمة بينه وبين المنتج ماهو إلا التزام منه بالحكم القضائي الصادر ولم يتصالح الطرفين ولا يوجد نية لذلك.

سبب أزمة بهاء سلطان مع نصر محروس

وتطرق مالك شركة فري ميوزك، نصر محروس لسبب بداية الأزمة بينه وبين بهاء سلطان، في وقت سابق عبر مداخلة تليفزيونية، أشار خلالها إلى أنه طلب من بهاء سلطان إعادة غناء عدة أغنيات من ألبومه الجديد لوجود مشاكل فيها:"وهو طلب عادي يحدث في عالم الغناء منذ سنوات طويلة".

وأشار نصر محروس، خلال المداخلة ذاتها، إلى أن كل محاولات التواصل مع بهاء سلطان باءت بالفشل، مما جعله يقوم بتوجيه إنذاراً رسمياً له، ومع استمرار تعذر الوصول إلى المطرب، اضطر إلى رفع دعوى قضائية ضده، ومطالبته بغناء أغانيه، ومنح الشركة حقها من حفلاته التي يقدمها.

نصر محروس ينفي احتكار بهاء سلطان

ونفى محروس أيضاً ما يشاع بخصوص احتكاره بهاء سلطان فنياً، منوهاً إلى أن ما بينهما هو تعاقد عادي، مُستشهداً بقيام المطرب بالغناء بشكل طبيعي في البرامج والإعلانات وكذلك الأفراح:"أين هو الاحتكار في هذا، خاصة وأن الشركة لم تحصل على حقها من أرباحه؟".