تفاصيل صغيرة يمكنها أن تفسد جمال إطلالتك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 يناير 2016
تفاصيل صغيرة يمكنها أن تفسد جمال إطلالتك
مقالات ذات صلة
بالصور: أكثر 10 صيحات موضة رجالية تكرهها النساء..تعرف عليها الآن
إليك أيها الرجل 15 نصيحة لحلاقة ذقن صحية
بالفيديو: 12 تسريحة رجالية يطبقها رجل في دقيقتين.. اختر منها الأنسب لك!

قد يعتقد الرجل أن المرأة لا تلتفت سوى لرائحة عطره الفواحة، أو ماركة القميص أو الساعة التي يرتديها. إلا أن ذلك ليس دقيقاً تماماً. فالمرأة مخلوق حساس وذو تركيبة غريبة بعض الشيء تهتم بالكثير من التقاصيل حتى الصغيرة منها وخاصةً التي تتعلق بمظهرك الخارجي.

ويمكن لبعض التفاصيل التي قد تظنها غير مهمة أن تنفر المرأة من مظهرك لذلك لابد عزيزي الرجل من أن تكون حريصاً على الاهتمام بكل ما من شأنه أن يلفت انتباهها، فهي تقضي ساعاتٍ طويلة في صالونات التجميل وأمام المرآة لتبدو جميلة الشكل في نظرك ولا ضير من بعض العناية بنفسك من أجلها.

إليك بعض التفاصيل الصغيرة في مظهرك والتي يمكن أن تزعج المرأة وتبعدها عنك:

أسنانك:

الابتسامة هي مفتاح القلوب ولذلك عليك التركيز على جمال ابتسامتك بتنظيف وتبييض أسنانك بشكل دائم للحصول على ابتسامة بيضاء وجميلة، فالأسنان الصفراء وصمة عار مزعجة، كما أن رائحة الفم الكريهة أمر مزعج جداً ومنفر، عليك إذاً الاهتمام بتنظيف أسنانك واستخدام ملطف لرائحة الفم لتكون واثقاً من نفسك دائماً وفي أي وقت.

أظافرك:

إن مظهر الشاب بأظافر طويلة ومتسخة مظهر مقزز ومزعج، لذلك عليك المثابرة على قص وتقليم أظافرك دائماً بعد الاستحمام وإزالة الحواف الخشنة والجلد الميت  إضافةً إلى استخدام مرطب مناسب للحصول على يدين جميلتين تليقان برجل مميز وأنيق يهتم بمظهره.

قدميك:

سواء كان لديك كعبين متشققين، أو رائحة قدمين مزعجة فكلاهما أمرٌ منفر ومزعج، عليك الاهتمام جيداً بمظهر قدميك وعمل تقشير وترطيب دائمين، بالإضافة لتقليم أظافر القدمين دائماً بعد الاستحمام. للحصول على أقدام ناعمة وجميلة. إضافةً لاستخدام بودرة خاصة بالقضاء على رائحة الأقدام المزعجة.

شعر الوجه:

ليس القصد هنا الشاربين أو اللحية المشذبة بل الشعر الزائد في الوجه والذي يحتاج لإزالة، إضافةً لشعر الأنف والأذنين والرقبة فهو يمنحك مظهراً غير أنيق ويمنح الناظر إليك انطباعاً بأنك شخص مهمل وغير مهتم بمظهرك وأناقتك.

الظهر المشدود:

من الضروري جداً أن تستفيد من التمارين الرياضية لشد الظهر والتي بإمكانها أن تمنحك ظهراً مشدوداً وقواماً ممشوقاً. فالظهر المنحني سيجعلك تبدو وكأنك رجلٌ عجوز، لذا احرص دوماً على ممارسة التمارين الرياضية وتمارين المعدة والمشي والجلوس وأنت مشدود القامة مرفوع الرأس.

اقرأ المزيد:

صور تسريحات شعر رجالية تخفي الأذن الكبيرة
بالصور: تعرف على ضوابط وقواعد شراء الأحذية الكلاسيكية
كيف تختار العطر المناسب لشخصيتك؟
صور أسوأ صيحات دور الأزياء العالمية.. تصاميم كارثية!