أحمد حسام ميدو يكشف تفاصيل علاقته بملكة جمال بلجيكا:أكبر مني بـ٤ سنوات

كشف أحمد حسام ميدو خلال حواره في أحد برامج البودكاست على قناة اليوتيوب، أنه كان على علاقة بملكة جمال بلجيكا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 فبراير 2024
أحمد حسام ميدو يكشف تفاصيل علاقته بملكة جمال بلجيكا:أكبر مني بـ٤ سنوات

حالة من الجدل أثيرت حول الإعلامي أحمد حسام ميدو لاعب منتخب الزمالك ومنتخب مصر السابق، بعد تصريحاته حول علاقاته النسائية خلال فترة احترافه في بلجيكا نادي جينت في موسم 2000 -2001.

علاقة أحمد حسام ميدو بملكة جمال بلجيكا

وكشف أحمد حسام ميدو خلال حواره في أحد برامج البودكاست على قناة اليوتيوب، أنه خلال فترة لعبه بعمر ١٧ عاماً كان على علاقة بملكة جمال بلجيكا، وقال: "كانت إشاعة حقيقية إني كنت على علاقة معاها، في الوقت ده أنا روحت معلق ملكة جمال بلجيكا".

وتابع قائلا: "كان اسمها يوما وصحبتها شوية وكانت قمر ودلوقتي بقت ممثلة مشهورة في بلدها وكانت أكبر مني بحوالي ٥ سنين، كان عندها ٢٢ سنة، والدنيا ضبطت معايا، والحاجات اللي تخليك لما تروح بلد جديدة وتخليك تتأقلم على البلد أنك تصاحب واحدة من أهل البلد وتخليك تتأقلم بسرعة".

وكان أحمد حسام ميدو اعترف أيضاً أن الحافز لديه لتسجيل الأهداف خلال فترة احترافه بأوروبا هو التعرف على الفتيات في النوادي الليلية.

وقال: "كل واحد كان لديه حافز، وانا كان حافزا خلال فترة احترافي في جنيت هو الفتيات، كنت أسعى في بار بعد المباريات، وكان يقومون بإعادة الأهداف في المباريات بوجود الكثير من الفتيات، فقررت أن أسجل أهدافاً من أجل أن أعلق فتاة".

برنامج أحمد حسام ميدو

الجدير بالذكر، أن الكابتن أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، يقدم حالياً على قناة المحور برنامج "ريمونتادا" مع الكابتن محمد بركات نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة