تقارير: رونالدو يفكر في الرحيل عن يوفنتوس وهذه هي وجهته القادمة

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أغسطس 2020
تقارير: رونالدو يفكر في الرحيل عن يوفنتوس وهذه هي وجهته القادمة
مقالات ذات صلة
أغني لاعب في العالم يترك ليستر سيتي وينضم لنادِ مغمور.. فما قصته؟
3 أكتوبر.. مزاد على آخر توقيع لأسطورة السلة كوبي براينت
ميسي ورونالدو يحققان أرقاماً قياسية جديدة في يوم واحد

كشفت تقارير رياضية حديثة أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يعيد التفكير حالياً في مستقبله مع فريق يوفنتوس الإيطالي، وقد يقرر الرحيل عنه خلال الموسم القادم.

ووفقاً لما جاء في هذه التقارير، فإن النجم البرتغالي يشعر بالاحباط بعد فشل الفريق الإيطالي في التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، عقب خروجه أمام ليون الفرنسي.

رونالدو يفكر في الرحيل إلى باريس سان جيرمان

وأشارت إلى أن رونالدو يفكر في خوض تجربة جديدة مع ناد آخر يواجه أيضاً مشاكل في بطولة دوري أبطال أوروبا، وهو فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأضافت أن خورخي مينديز، وكيل أعمال رونالدو، من المقرر أن يقابل المدير الرياضي لفريق باريس سان جيرمان خلال إقامة مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في لشبونة البرتغالية، لبحث كيفية تنفيذ صفقة انتقال رونالدو إلى الفريق الفرنسي.

ولفتت التقارير إلى أن عقد كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس يمتد حتى عام 2022.

رسالة من رونالدو بعد خروج يوفنتوس من دوري أبطال أوروبا

وكان يوفنتوس قد ودع بطولة دوري أبطال أووربا هذا الموسم من دور الـ 16، وذلك بعد أيام قليلة من إحرازه لقب الدوري الإيطالي.

وقد وجه رونالدو رسالة قوية لناديه الإيطالي عقب الخروج المبكر من البطولة، حيث دعا فريق السيدة العجوز إلى التفكير مثل أندية العالم الكبرى، والعمل مثلها من أجل تحقيق البطولات الكبرى.

وكتب النجم البرتغالي عبر حسابه على إنستغرام: "انتهى موسم 2019-20 بالنسبة لنا، في وقت متأخر عن المعتاد، ولكنه مبكر أيضاً لما كنا نتوقع. الآن هو الوقت المناسب لمراجعة وتحليل كل ما حدث؛ إيجابياً وسلبياً، لأن هذه هي الطريقة الوحيدة من أجل التحسن."

وتابع قائلاً: "نادي كبير مثل يوفنتوس عليه التفكير دائماً كما تفعل أفضل الأندية في العالم، ويجب أن يعمل أيضاً مثلما تعمل أفضل أندية العالم، حتى يمكننا القول على أنفسنا بأننا واحداً من أفضل وأكبر الأندية في العالم."

وأردف رونالدو أن الفوز بالدوري الإيطالي مجدداً في ظل هذا العام العصيب هو شيء نفخر به كثيراً، لافتاً إلى أن نجاحه في تسجيل 37 هدفاً مع يوفنتوس، و11 مع منتخب البرتغال، يجعله يتطلع للمستقبل بمزيد من الطموح والرغبة في تحقيق الأفضل كل عام.

وأشار إلى أن الجمهور يطلب المزيد من الفريق، لأنهم يتوقعون المزيد منه، وهو ما عليهم تحقيقه، مضيفاً أنه يأمل أن تساعد هذه العطلة القصيرة على اتخاذ قرارات أفضل من أجل المستقبل، وأن تكون عودتهم أقوى.