نجم برشلونة يفكر في الرحيل

نجم النادي الكتالوني يرغب في العودة للدوري الإنجليزي

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 ديسمبر 2022
نجم برشلونة يفكر في الرحيل

يفكر البرازيلي رافينيا جناح نادي برشلونة الإسباني في الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة أو خلال فترة الانتقالات الصيفية مع انتهاء الموسم على أقصى تقدير.

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن رافينيا يرغب في العودة إلى الدوري الإنجليزي وذلك بسبب عدم شعوره في الراحة بالدوري الإسباني وكذلك كثرة استبداله في المباريات بقرارات فنية من تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة.

يذكر أن رافينيا سجل هدفين وقدم أربع تمريرات حاسمة خلال مشاركته في 18 مباراة مع برشلونة وهو أداء يعتبر متوسطاً خاصة بالنسبة للتوقعات الكبيرة التي وضعتها جماهير النادي الكتالوني عن اللاعب الذي تألق مع نادي ليدز يونايتد الإنجليزي وكان سبباً في بقائه بالبريميرليغ خلال الموسم الماضي.

ويعتبر قرار رافينيا مخيب لآمال جماهير برشلونة خاصة وأن النادي فاز بخدمات اللاعب في ظل الصراع مع نادي تشيلسي الإنجليزي والعديد من الأندية الأوروبية الأخرى التي كانت تبحث عن الفوز بخدماته.

كما أن برشلونة دفع للحصول على خدمات رافينيا ما تصل قيمته إلى 70 مليون يورو وهو رقم كبير على خزينة النادي الكتالوني في ظل الأزمة المالية الكبيرة التي يعاني منها.

الجدير بالذكر أن برشلونة عاد واستأنف تدريباته استعداداً لمواجهة نادي إسبانويل في دربي برشلونة يوم 31 من شهر ديسمبر الجاري وذلك ضمن الجولة الـ15 من الدوري الإسباني "الليغا".