تقرير يوضح ترتيب محمد صلاح في صفقات برشلونة

تستهدف إدارة برشلونة التعاقد مع صفقة هجومية كبرى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 مايو 2022
تقرير يوضح ترتيب محمد صلاح في صفقات برشلونة
مقالات ذات صلة
برشلونة يتقدم خطوة نحو محمد صلاح
محمد صلاح لن ينضم إلى برشلونة بسبب كوتينيو
تحذيرات من مخطط برشلونة لضم محمد صلاح

تحدث تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأربعاء، عن الصفقات المتوقعة لفريق برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وبحسب صحيفة " موندو ديبورتيفو"، فإن إدارة النادي الكتالوني استقرت بشكل نهائي على ترتيب الأولويات التعاقدية في الموسم الجديد.

ويحظى النرويجي إرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، بالاهتمام الأكبر من النادي الكتالوني خلال الفترة المقبلة.

مفاوضات برشلونة مع هالاند

وترى إدارة نادي برشلونة أن هالاند يمكنه أن يصبح اللاعب الأهم في الفريق والعمود الأساسي للمشروع الجديد الذي يقوده المدير الفني تشافي هيرنانديز.

ويمتاز هالاند بقدرات فنية هائلة مثل القدرة على التواجد في أكثر من مركز إلى جانب المهارات العالية والإنهاء الجيد للهجمات.

ويبلغ الدولي النرويجي 21 عاما وهو ما يعني إمكانية استمراره في كتالونيا لعدد كبير من المواسم مثل ما حدث مع الأرجنتيني ليونيل ميسي من قبل.

ويوجد شرط جزائي في عقد إرلينج هالاند مع بوروسيا دورتموند تبلغ قيمته نحو 70 مليون يورو وهو ما يعد تحدي كبير للإدارة الإسبانية.

ليفاندوفيسكي يقترب من برشلونة

ويظهر البولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونخ، في المركز الثاني للقائمة المرشحة من إدارة برشلونة بالتوافق مع الجهاز الفني للفريق الأول.

ويعيش ليفاندوفيسكي أوقات غير جيدة في ألمانيا بسبب الخلافات المستمرة مع إدارة النادي البافاري وعدم الارتياح في وجود المدير الفني الحالي يوليان ناجلسمان.

وعبر الدولي البولندي عن رغبته في خوض تجاربه جديدة في دوري مختلف وعدم تجديد تعاقده مع بايرن ميونخ.

برشلونة يحدد أولوياته قبل ضم صفقات جديدة

وقد يكون نادي برشلونة هو المحطة الجديد للبولندي روبرت ليفاندوفيسكي بعد مسيرة حافلة مع بايرن ميونخ شهدت التتوّيج بالكرة الذهبية.

محمد صلاح وبرشلونة

يأتي الدولي المصري محمد صلاح كخيار ثالث لدى إدارة برشلونة في تدعيم صفوف الفريق الأول خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعبر خوان لابورتا، رئيس برشلونة، في وقت سابق عن إعجابه الشديد بالمستويات التي يقدمها صاحب الـ29 عاما وقدرته على الإنهاء الجيد للهجمات وتحويلها إلى أهداف.

كما ظهر تشافي هيرنانديز في وقت سابق مؤكدًا أن محمد صلاح إضافة قوية لأي مدير فني نظرًا للقدرات التي يتمتع بها.

ويعد محمد صلاح من أبرز لاعبي كرة القدم في العالم خلال السنوات الأخيرة بفضل المستويات الرائعة التي يقدمها مع ليفربول وهو ما ساهم في تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا.

روميلو لوكاكو والانتقال إلى برشلونة

وتُختتم القائمة بالبلجيكي رومليو لوكاكاو قلب هجوم فريق تشيلسي والذي يجيد اللعب في مركز قلب الهجوم ويتمتع بقدرات جسمانية مميزة.

ودخل لوكاكو في أزمات مع إدارة وجماهير تشيلسي وهو ما ترتب عليه إيقافه في عدد من المباريات إلى جانب خصم مبالغ مالية من عقده.

وقد تكون صفقة انتقال لوكاكو إلى برشلونة سهلة من الناحية التعاقدية نظرًا لرغبة النادي اللندني في التخلص من راتبه الكبير بسبب الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها.

وضع برشلونة في الوقت الحالي

نجح تشافي هيرنانديز في إعادة ترتيب الأوضاع داخل فريق برشلونة بعد سلسلة من النتائج السلبية والتراجع تحت قيادة المدرب الهولندي رونالد كومان.

وظهرت القدرة التعاقدية المميزة لتشافي في الانتقالات الشتوية الماضية حيث عقد عدة صفقات مميزة بمبالغ مالية قليلة ولكنها أظهرت تفوقًا كبيرًا.