برشلونة يحدد أولوياته قبل ضم صفقات جديدة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 أبريل 2022
برشلونة يحدد أولوياته قبل ضم صفقات جديدة

كشف تقرير صحفي رياضي صادر من إسبانيا عن تركيز إدارة نادي برشلونة على تجديد عدد من نجوم الفريق قبل التفكير في الصفقات الجديدة.

وذكرت التقارير الصحفية الإسبانية أن برشلونة جدد بالفعل تعاقده مع أراوخو بعقد يمتد حتى عام 2026 مع وضع شرط جزائي ضخم يصل إلى مليار يورو.

فيما أشارت تقارير صحفية أخرى إلى أن برشلونة بات قريباً من تجديد عقد سيرجي روبيرتو لاعب الفريق بعدما وافق على تخفيض راتبه.

ويعمل برشلونة خلال الفترة المقبلة على تجديد عقد الفرنسي عثمان ديمبلي والإسباني الشاب غافي.

ويركز نادي برشلونة على تجديد عقد ديمبلي وغافي قبل التفكير في الصفقات الجديدة التي يسعى الفريق لضمها خلال الموسم المقبل.

ويبحث برشلونة عن ضمان بقاء ديمبلي وغافي في صفوف النادي خاصة وأن المدير الفني تشافي هيرنانديز يبحث يعتبرهما من العناصر الأساسية في مشروع الفريق.

وينتظر أن ينتهي عقد عثمان ديمبلي مع برشلونة خلال الموسم الحالي، فيما يعتبر غافي من اللاعبين الشباب في صفوف الفريق وهو ما يجعل النادي يحرص على توقيع اللاعب على عقد للمحترفين.

صفقة منتظرة في برشلونة

يأتي ذلك بعدما أثار خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة ضجة كبيرة بتصريحاته الأخيرة حول إمكانية ضم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم نادي بايرن ميونيخ الألماني.

وظهر لابورتا مع جماهير برشلونة عقب فوز البرسا على ريال سوسيداد بهدف في الدوري الإسباني ضمن منافسات الجولة الـ33 من الليغا.

وتوجه أحد المشجعين إلى لابورتا بسؤال حول إمكانية ضم ليفاندوفيسكي لبرشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبل، ليفاجأ رئيس برشلونة الجميع برد صريح وسريع بأن هناك احتمالات كبيرة بقدومه.

وشعرت جماهير برشلونة بثقة كبيرة في حديث لابورتا الذي ذكر إمكانية التعاقد مع ليفاندوفيسكي دون تحفظات كما يجري في العادة.

وبرغم أن عقد ليفاندوفيسكي يمتد مع نادي بايرن ميونيخ حتى نهاية الموسم المقبل فإن هناك إمكانية لأن يتنازل عنه الفريق البافاري قبل أن يدخل إلى فترة الانتقالات الحرة للاستفادة منه مادياً.

وكشفت التقارير الرياضية الألمانية أن هناك خلافات بين ليفاندوفيسكي وإدارة نادي بايرن ميونيخ تتعلق بالراتب السنوي ومدة العقد وغيرها.

وأوضحت التقارير أن بايرن ميونيخ يعرض على ليفاندوفيسكي عرض قصير المدة فيما يرغب اللاعب البولندي في التوقيع على عقد طويل الأمد.  

وداخل برشلونة، يعتبر تشافي هيرنانديز المدير الفني للنادي الكتالوني أن التعاقد مع روبرت ليفاندوفيسكي سيكون مهماً لمشروع الفريق الذي يبحث عن العودة إلى منصات التتويج في أسرع وقت.