برشلونة ينسحب من صفقة خطط لها طويلاً

النادي الكتالوني يقرر الانسحاب من الصفقة بسبب عرض أكبر

  • تاريخ النشر: السبت، 29 أبريل 2023
برشلونة ينسحب من صفقة خطط لها طويلاً

قرر نادي برشلونة الإسباني الانسحاب من صفقة قوية كان يخطط إليها منذ فترة طويلة وكان سيتحرك إلى حسمها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية عن قرار إدارة برشلونة بالانسحاب من صفقة الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش لاعب خط الوسط لنادي إنتر ميلان الإيطالي.

واتخذت إدارة برشلونة هذا القرار بعدما قرر نادي نيوكاسل الإنجليزي الدخول في الصفقة وتقديم عرضاً قيمته 35 مليون يورو للحصول على خدمات بروزوفيتش وهو الرقم الذي يتفوق على القيمة المالية المنتظرة لعرض نادي برشلونة.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن إدارة نادي إنتر ترى بأن القيمة المقدمة من نادي نيوكاسل عادلة وتساوي القيمة التي يراها النادي الإيطالي مناسباً للتنازل عن خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان يرغب نادي برشلونة في الحصول على خدمات بروزوفيتش بعدما فقد مركزه في نادي إنتر خاصة لتأمين خط الوسط في ظل تقدم سن اللاعب سيرجيو بوسكيتس.

وما دفع نادي إنتر للتفكير في بيع بروزوفيتش هو عدم اقتناع سيميوني إنزاجي المدير الفني للنادي باللاعب خلال الفترة الماضية وهو الأمر الذي جعله جليساً لمقاعد البدلاء.

يذكر أن إدارة نادي برشلونة لا ترغب في رفع قيمة العرض المقدم إلى بروزوفيتش إلى 35 مليون يورو هو ما جعلها تنسحب من الصفقة وتصرف النظر عنها خاصة وأنها تأمل في استمرار بوسكيتس لموسم إضافي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة