ليفاندوفيسكي يرفض عرض بايرن ميونيخ لتجديد عقده

الفريق الألماني يريد التجديد لمدة موسم واحد فقط!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 مايو 2022
ليفاندوفيسكي يرفض عرض بايرن ميونيخ لتجديد عقده
مقالات ذات صلة
ليفاندوفيسكي مصمم على الرحيل من بايرن ميونيخ
رئيس بايرن ميونيخ يعلن مصير ليفاندوفيسكي
بايرن ميونيخ يفاجئ جماهير برشلونة عن ليفاندوفيسكي

يبدو أن النجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم نادي بايرن ميونيخ الألماني يفكر جدياً في الرحيل عن صفوف الفريق البافاري وذلك بعد رفض عرض التجديد الذي قدمته الإدارة له منذ أيام.

وكشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن ليفاندوفيسكي رفض العرض المقدم من نادي بايرن ميونيخ بسبب الراتب ومدة العقد.

وذكرت الصحيفة أن نادي بايرن ميونيخ قدم عرضاً للمهاجم البولندي الذي يبلغ من العمر 33 عاماً بعقد لمدة موسم واحد وهو ما رفضه اللاعب.

وأوضحت الصحيفة أن ليفاندوفيسكي يريد عقداً يستمر حتى عام 2025 سواء في الاستمرار بين صفوف نادي بايرن ميونيخ أو أي فريق آخر.

وينتظر أن يقدم نادي بايرن ميونيخ عرضاً جديداً لليفاندوفيسكي خلال الأيام القليلة المقبلة خاصة وأن النادي الألماني يرغب في استمرار اللاعب بين صفوفه.

وبحسب الصحيفة الإسبانية، فإن في حالة فشل بايرن ميونيخ في التجديد لليفاندوفيسكي ستتمسك الإدارة باستمرار المهاجم البولندي مع النادي حتى نهاية عقده والذي ينتهي في شهر يونيو 2023 ولن تسمح له بالمغادرة في الصيف المقبل.

صراع من برشلونة ومانشستر يونايتد على ليفاندوفيسكي

ويستعد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في منافسة برشلونة على ضم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونيخ خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن نادي مانشستر يونايتد أبدى اهتمامه بضم ليفاندوفيسكي إلى ملعب أولد ترافورد "مسرح الأحلام" وهو ما قد يهدد صفقة انتقال المهاجم البولندي إلى برشلونة.

وتشير التقارير إلى أن نادي مانشستر يونايتد علم برغبة ليفاندوفيسكي في الرحيل عن صفوف بايرن ميونيخ والبحث عن تجربة جديدة وهو ما جعل الفريق يفكر جدياً في اقتحام الصفقة لأنه في حاجة لمهاجم بمثل هذه المواصفات.

وينتظر أن ينتهي عقد ليفاندوفيسكي مع بايرن ميونيخ في صيف عام 2023، كما أن إدارة بايرن ميونيخ ووكيل اللاعب لم يعقدا أي مفاوضات بشأن التجديد حتى الآن.

وأوضحت التقارير أن إدارة مانشستر يونايتد تحدثت بالفعل مع ممثلي ليفاندوفيسكي وأكدوا اهتمامهم بضهم اللاعب الذي يلعب في مركز المهاجم خلال الموسم المقبل.

وتأتي رغبة مانشستر يونايتد في ضم ليفاندوفيسكي بعدما علم الفريق برفض النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند التفكير في عرض النادي.

ويطمح نادي برشلونة في ضم ليفاندوفيسكي في الموسم المقبل وكذلك هي الرغبة التي يمتلكها النادي الإنجليزي.

ويبدو أن البولندي روبرت ليفاندوفيسكي نجم هجوم نادي بايرن ميونيخ الألماني يقترب خطوة تلو الأخرى من الانتقال إلى نادي برشلونة خلال الفترة المقبلة.

وذكر برنامج "الشيرنغيتو" الإسباني الشهير أن ليفاندوفيسكي مقتنع بالانتقال إلى برشلونة برغم أن الكثير يندهش من رغبته في الانتقال لفريق ما يزال في مرحلة إعادة البناء.

سبب اقتناع ليفاندوفيسكي بالانتقال لبرشلونة

وأوضح البرنامج الإسباني إن تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة أجرى مكالمة مع ليفاندوفيسكي يقنعه فيها بالانتقال إلى النادي الكتالوني وشرح له المشروع المستقبلي للفريق.

وكشفت التقارير الرياضية أن ليفاندوفيسكي بات يمتلك اتفاقاً مع نادي برشلونة على الانتقال إلى صفوفه وأنه قد أبلغ إدارة نادي بايرن ميونيخ الألماني بأنه لن يجدد عقده والذي سينتهي في صيف عام 2023.

وأشار برنامج الشيرنغيتو أن ليفاندوفيسكي مقتنع تماماً بالانتقال لبرشلونة بفضل تشافي هيرنانديز وأنه متحمس لبداية رحلته مع النادي الكتالوني.