جورجينا حامل في توأمين.. وكريستيانو رونالدو يرغب في إنجاب 7 أطفال

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 أكتوبر 2021
جورجينا حامل في توأمين.. وكريستيانو رونالدو يرغب في إنجاب 7 أطفال

بعد عودته المبهرة إلى مانشستر يونايتد، كشف لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو أن هناك سبباً آخر للاحتفال، بعد أن أعلن عن أن زوجته جورجينا رودريغيز حامل في توأم.

شارك الزوجان فرحتهما في منشور مشترك على حساباتهما على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة إنستغرام، أمس الخميس، من خلال نشر صور للسونار المزدوج للطفلين

وقد صاحب الزوجان الصور التي شاركوها بتعليق يقولان خلاله: "يُسعدنا أن نعلن أننا نتوقع توأماً. قلوبنا مليئة بالحب، لا يسعنا الانتظار لمقابلتكما."

بالإضافة إلى مشاركة لقطة الفحص لتوأمهما، واصل رونالدو مشاركة صورة رائعة لأطفاله ألانا، البالغة من العمر 3 سنوات، والتوأم إيفا وماتيو البالغين من العمر أربع سنوات، وابنه الأكبر كريستانو جونيور البالغ من العمر 7 سنوات.

كان كريستيانو، 36 عاماً، على علاقة مع صديقته النموذجية الإسبانية الأرجنتينية جورجينا، 27 عاماً، على مدار السنوات الخمس الماضية، وفي نوفمبر 2017، أعلنا عن وصول ابنتهما ألانا مارتينا معاً.

يحرص أسطورة كرة القدم البرتغالي رونالدو على مشاركة صور لجورجينا وأطفاله كصورة لملفه الشخصي على Instagram ، ويشارك بانتظام مقاطع فيديو وصور لعائلته الصغيرة على وسائل التواصل الاجتماعي.

يُذكر أن مهاجم فريق مانشستر يونايتد، كان قد أعلن في عام 2017، عن أنه يريد إنجاب 7 أطفال، فيما قالت جورجينا العام الماضي إن رغبتها في الأمومة أقوى من أي شيء آخر.

والدة رونالدو ترفض زواجه من جورجينا

يُذكر أن كريستيانو رونالدو قد مرّ مؤخراً بأزمة بسبب رفض والدته لفكرة زواجه من جورجينا رودريغيز صديقته وأم أبنائه. كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن دولوريس أفيرو والدة كريستيانو رونالدو تُعارض بشدة فكرة زواج رونالدو من جورجينا وتعتقد بأن صديقته تبحث عن الثروة من وراء الزواج، وهو الأمر الذي يُشعرها بالقلق من إتمام هذا الزواج.

تأتي رغبة والدة رونالدو على عكس ما يتمناه النجم البرتغالي الذي يعيش حياة سعيدة مع صديقته جورجينا ذات الأصول الأرجنتينية، ويتشاركان حياة أسرية سعيدة في مدينة مانشستر برفقة ابنه الأكبر كريستيانو جونيور وكل من إيفا وماتيو وآلانا، بعد أن قرر رونالدو أن يجتمع مع جورجينا وأولاده في بيته الجديد في إنجلترا بعد عودته إلى ناديه القديم مانشستر يونايتد مع بداية الموسم الحالي.

وما يزيد الأمور سوءاً أن والدة رونالدو ليست وحدها التي ترفض هذه الزيجة بل إن شقيقات رونالدو كذلك يوافقونها على رأيها وهو ما يعني أن رونالدو سيكون في حاجة لمواجهة عائلته بأكملها من أجل الزواج من جورجينا.

يُذكر أن رونالدو تجمعه بوالدته علاقة خاصة جداً خاصة وأنها ضحت بالكثير من أجله في صغره لكي يصبح ما هو عليه الآن كأحد نجوم كرة القدم ونجوم الرياضة في العالم شهرة وثروة، كما أن رونالدو يمتلك حباً لا حدود له تجاه والدته وهو الأمر الذي جعله ينفصل عن صديقته السابقة إيرينا شايك والتي كانت ترغب في الاستقلال بصديقها عن والدته وهو الأمر الذي رفضه رونالدو بصورة قاطعة وتسبب بعد ذلك في انفصالهما.

وبرغم أن الكثيرين لم يكونوا على علم بمدى قرب رونالدو من والدته، لكن أحد الأفلام الوثائقية الذي أُذيع في عام 2015 أبرز هذه العلاقة القوية التي لا يمكن لأي شخص آخر المساس بها. كذلك، تداولت وسائل الإعلام خلال الفترة الأخيرة صوراً لبكاء والدة رونالدو أثناء حضورها لمباراة نيوكاسل التي كانت المباراة الأولى للنجم البرتغالي بعد عودته إلى مانشستر يونايتد وذلك بسبب الاحتفاء الكبير الذي وجدته من جماهير الفريق الإنجليزي بابنها.

من ناحية أخرى، تناقلت بعض التقارير رغبة جورجينا في تقديم رونالدو لعرض زواج لها خاصة بعد الحياة السعيدة التي عاشتها معه طوال الفترة السابقة منذ تعارفهما.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة