جيرو: لو فزت بكأس العالم سأفعل شيء للمرة الأولى منذ 8 سنوات!

النجم الفرنسي يحلم باللعب في كأس العالم لمرة جديدة

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 سبتمبر 2022
جيرو: لو فزت بكأس العالم سأفعل شيء للمرة الأولى منذ 8 سنوات!

أكد أوليفييه جيرو نجم هجوم المنتخب الفرنسي ولاعب نادي ميلان الإيطالي أنه سيفعل أشياء مجنونة في حالة الفوز بكأس العالم 2022 في قطر مع منتخب الديوك الزرقاء.

وقال جيرو خلال تصريحاته لموقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي إنه يشعر بالسعادة خلال الأيام الأخيرة بعد وصوله لهدفه رقم 300 في مسيرته وذلك بعد الهدف الذي أحرزه في شباك إنتر ميلان في ديربي الغضب والذي انتصر به ميلان بنتيجة 3-1.

وأكد جيرو أنه يشعر بالفخر لوصوله إلى هذا الإنجاز الكبير وأنه يتمنى بألا يقف عند هذا الحد بل يرغب في تسجيل المزيد من الأهداف وتحقيق الكثير من البطولات.

فيما اختار جيرو أهدافه في شباك السويد وضد ريد ستار بقميص أرسنال وأمام أتلتيكو مدريد بقميص تشيلسي كأجمل الأهداف التي سجلها خلال مسيرته.

وأردف جيرو أنه برغم مغادرته لنادي تشيلسي فإنه ما يزال يحتفظ بعلاقة طيبة مع الفريق وأنه يحاول دائماً التمتع بعلاقة طيبة مع الأندية التي يغادرها.

وتحدث جيرو عن مواجهة تشيلسي وأوضح أنها ستكون لحظة رائعة أن يلعب أمام الفريق اللندني بقميص الميلان وذلك ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا. 

وعن كأس العالم 2022، أوضح جيرو أن الفوز بالمونديال حلمه وهدفه ولكنه ليس من سيحدد ما إذا كان سيشارك في المباريات أم لا.

واستكمل جيرو تصريحاته مؤكداً أن اللعب مع المنتخب الفرنسي في كأس العالم للمرة الثالثة فرصة لا تعوض وأنه سيفعل كل شيء في وسعه من أجل الحصول على هذه الفرصة.

واستطرد جيرو أنه يبحث بصورة رئيسية عن الظهور بشكل جيد مع ميلان وهو ما سيمنحه الفرصة للانضمام لقائمة فرنسا في كأس العالم المقبل في قطر. 

وأتم جيرو أنه في حالة مشاركته في كأس العالم وتحقيق اللقب سيقوم بشيء مجنون لم يفعله منذ ثمانية سنوات وهو حلاقة لحيته بصورة كاملة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة