كرواتيا مهددة بفقدان نجمها أمام المغرب بكأس العالم

نجم المنتخب الكرواتي يعاني من إصابة عضلية قبل ساعات من مواجهة المغرب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 ديسمبر 2022
كرواتيا مهددة بفقدان نجمها أمام المغرب بكأس العالم

يواجه المنتخب الكرواتي شكوكاً بلحاق أحد نجومه بمواجهة المغرب لتحديد المركز الثالث بكأس العالم 2022 بقطر بسبب الإصابة العضلية التي يعاني منها.

وكشفت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية أن مارسيلو بروزوفيتش نجم وسط إنتر ميلان الإيطالي والمنتخب الكرواتي يعاني من إصابة عضلية.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذه الإصابة قد تمنع النجم الكرواتي من الدفاع عن ألوان بلاده في مواجهة المغرب بمباراة تحديد المركز الثالث والميدالية البرونزية.

وينتظر أن يواجه المنتخب الكرواتي نظيره المغربي يوم السبت المقبل في المباراة التي ستحدد الفائز بالميدالية البرونزية وصاحب المركز الثالث بمونديال قطر 2022.

وأوضحت الشبكة البريطانية أن برغم عدم خطورة إصابة بروزوفيتش ولكن الجهاز الطبي للمنتخب الكرواتي يتوخى الحذر خوفاً من حدوث أي انتكاسة للاعب.

ولا تعتبر إصابة بروزوفيتش جديدة بل أن اللاعب عانى كذلك من إصابة عضلية قبل انطلاق مونديال قطر وخضع للعديد من جلسات العلاج الطبيعي والتأهيل من أجل المشاركة بكأس العالم.

يذكر أن المنتخب الكرواتي واجه المنتخب المغربي من قبل في مونديال قطر 2022، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي في ظل المستوى المتقارب بين الفريقين وهو ما يعني بأن مواجهة السبت ستكون صعبة على الطرفين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة