جينيفر غيتس: كم تبلغ ثروة ابنة بيل غيتس وزوجة المصري نايل نصار؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021
جينيفر غيتس: كم تبلغ ثروة ابنة بيل غيتس وزوجة المصري نايل نصار؟
مقالات ذات صلة
نايل نصار الفارس المصري الذي خطف قلب ابنة بيل غيتس
صور متداولة من حفل زفاف الفارس المصري نايل نصار وابنة بيل غيتس
هل سيتزوج نايل نصار ابنة بيل غيتس من أجل ثروتها؟ أرقام وحقائق تُجيبك

الأمريكية جينيفر غيتس، ابنة الملياردير الأمريكي بيل غيتس من زوجته السابقة ميليندا، أصبحت حديث وسائل الإعلام العالمية خلال الأيام الماضبة، بعد زواجها من المصري نايل نصار.

ثروة ابنة بيل غيتس

ولم تجذب جينيفر غيتس أنظار الصحف والمواقع العالمية لزواجها فقط، حيث انتشرت تقارير تتحدث عن ثروتها، خاصة وأن حفل الزفاف أقيم في مزرعة فخمة مملوكة لها، في مقاطعة ويستشستر في مدينة نيويورك الأمريكية.

وبحسب ما ذكرته تقارير اقتصادية، فإن غيتس، البالغة من العمر 25 عاماً، تبلغ صافي ثروتها حالياً حوالي 20 مليون دولار أمريكي، إلا أنه من المتوقع أن تزيد قيمتها خلال الفترة المقبلة، بعد أن ترث الابنة الكبرى لمؤسس شركة مايكروسوفت، جزء من ثروة والدها.

وأشارت التقارير إلى أنه في عام 2017، كشف بيل غيتس عن مخططاته لتوزيع ثروته الهائلة، حيث قال أنه سيمنح كل من أبنائه الثلاثة: جينيفر وفيبي وروري، 10 ملايين دولار لكل منهم، فيما ستذهب باقي الثروة إلى مؤسسة العائلة الخيرية.

إلا أنه بعد طلاق بيل غيتس وميليندا في أغسطس الماضي، فإن خبراء الاقتصاد يرجحون أن يشهد ميراث أبنائها بعض التغييرات، والتي قد تعني زيادات في مقدارها.

وجينيفر غيتس من مواليد 26 أبريل 1996، وهي شغوفة برياضة الفروسية، حيث بدأت ركوب الخيل منذ أن كان عمرها 6 سنوات.

ودرست غيتس في جامعة ستانفورد الأمريكية، وتخرجت فيها في عام 2018 حاملة درجة في علم الأحياء البشري، وبعدها بعام، التحقت بكلية الطب.

واحتفلت جينيفر غيتس بزواجها من خطيبها المصري نايل نصار، البالغ من العمر 30 عاماً، يوم السبت الماضي، في حفل زفاف فخم أقيم في مزرعة الخيول الضخمة التي تمتلكها العروس في مقاطعة ويستشستر في مدينة نيويورك.

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية، فقد احتفل الثنائي بعقد قرانهما، يوم الجمعة الماضية، في احتفال إسلامي، حيث أن العريس المصري مسلم ومن عائلة مسلمة.

وارتدت العروس ارتدت من تصميم مصممة الأزياء الأمريكية الشهيرة فيرا وانغ، والذي كان عبارة عن فستان أبيض طويل، مع طرحة غطت وجهها، وكانت تمسك في يدها باقة ورد بيضاء، وقد سارت على الممر الشرفي برفقة والدها بيل غيتس ووالدتها، حتى وصلت إلى عريسها.

وبلغت تكلفة حفل الزفاف حوالي مليوني دولار، حيث حضره نحو 300 ضيف، بعضهم من الشخصيات الشهيرة، مثل جورجينا بلومبرغ، الكاتبة الأمريكية المعروفة ومالكة فريق نيويورك إمباير للفروسية، والتي تشارك العروسين، جينيفر غيتس ونايل نصار، شغفهما بالفروسية.