صور متداولة من حفل زفاف الفارس المصري نايل نصار وابنة بيل غيتس

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021
صور متداولة من حفل زفاف الفارس المصري نايل نصار وابنة بيل غيتس
مقالات ذات صلة
نايل نصار الفارس المصري الذي خطف قلب ابنة بيل غيتس
من هو نايل نصار الفارس المصري الذي سرق قلب ابنة بيل غيتس؟
هل سيتزوج نايل نصار ابنة بيل غيتس من أجل ثروتها؟ أرقام وحقائق تُجيبك

احتفل الفارس المصري نايل نصار، أمس السبت، بزواجه من خطيبته جينيفر غيتس، ابنة  الملياردير الأمريكي بيل غيتس، في حفل زفاف فخم أقيم في مزرعة الخيول الضخمة التي تمتلكها العروس في مقاطعة ويستشستر في مدينة نيويورك الأمريكية.

الفارس المصري نايل نصار يحتفل بزفافه من ابنة بيل غيتس

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية، فقد احتفل الثنائي بعقد قرانهما، يوم الجمعة الماضية، في احتفال إسلامي.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صور من حفل الزفاف الفخم، حيث ظهرت العروس، البالغة من العمر 25 عاماً، في ثوب زفاف أنيق، مع مجموعة من وصيفات الشرف.

صور متداولة من حفل زفاف الفارس المصري نايل نصار وابنة بيل غيتس

وذكرت التقارير أن العروس ارتدت فستاناً من تصميم مصممة الأزياء الأمريكية الشهيرة فيرا وانغ، والذي كان عبارة عن فستان أبيض طويل، مع طرحة غطت وجهها، وكانت تمسك في يدها باقة ورد بيضاء.

وسارت العروس على الممر الشرفي برفقة والدها بيل غيتس ووالدتها، حتى وصلت إلى عريسها.

وأظهرت الصور جينيفر غيتس وهي محاطة بعدد من وصيفات الشرف، اللاتي ارتدين فساتين خضراء داكنة، بعضها برقبة وأكمام، وقد قامت واحدة من الوصيفات في إحدى الصور برفع طرحة العروس من أجل التقاط بعض الصور.

وأشارت التقارير إلى أن حفل الزفاف شهد حضور المئات من الضيوف، بعضهم من الشخصيات الشهيرة، مثل جورجينا بلومبرغ، الكاتبة الأمريكية المعروفة ومالكة فريق نيويورك إمباير للفروسية، والتي تشارك العروسين، جينيفر غيتس ونايل نصار، شغفهما بالفروسية.

صور متداولة من حفل زفاف الفارس المصري نايل نصار وابنة بيل غيتس

وقد بدأ حضور الحفل بالوصول إلى المزرعة الفاخرة،التي تتخطى مساحتها 142 فداناً ويبلغ سعرها حوالي 16 مليون دولار، في تمام الساعة 3 مساء، أمس الأحد، علماً بأن تكلفة حفل الزفاف وصلت إلى نحو مليوني دولار، وذلك بحضور 300 ضيف.

وبعد نحو ساعتين من الاحتفال في الخارج، اضطر الجميع إلى الدخول إلى الصالة، بعدما هبت عاصفة قوية.

ولفتت التقارير إلى أن المكان الذي شهد إقامة حفل الزفاف، تم فيه إقامة غرف زجاجية متصلة ببعضها في حديقة المنزل، وقد وَضعت بداخل مقاعدة ييضاء طويلة، وطاولات عشاء ذات أحجام مختلفة، والتي زينتها أزهار وردية وأطباق عشاء بيضاء.

وإلى جانب هذا، فقد كان هناك صفان من الأزهار الكوبية البيضاء يحيطان بطاولة بيضاء وسط جناح الزفاف الرئيسى الزجاجى.

صور متداولة من حفل زفاف الفارس المصري نايل نصار وابنة بيل غيتس

وأضافت التقارير أنه كان من المقرر أن تقوم فرقة كولد بلاي الشهيرة بإحياء حفل الاستقبال في الزفاف، كما كان من المفترض أن يكون الموسيقي الشعبي هاري هدسون أحد النجوم الذين يحييون حفل الزفاف.

كما نقلت التقارير عن إحدى جارات جينيفر غيتس، أن أصوات الاحتفالات كانت مرتفعة جداً، لدرجة أنها كانت تصلها في منزلها الواقع شمال شرق المزرعة، لافتة إلى أن شاحنات التوصيل كانت تتحرك على الطريق طوال الصباح.

وأردفت الجارة أنها سمعت المطرب الشهير مايكل بوبليه يغني، إلا أنها لفتت إلى أنها غير متأكدة من إذا كان ما سمعته غنائه الفعلي، أم مجرد تسجيل له.

صور متداولة من حفل زفاف الفارس المصري نايل نصار وابنة بيل غيتس

وكانت بداية انتشار قصة حب نايل نصار وجينيفر غيتس على مواقع التواصل الاجتماعي خلال عام 2017، عندما بدآ ينشران صورهما سوياً، كما ظهر بعدها الفارس المصري مع عائلة حبيبته الأمريكية في مسابقة دولية لقفز الحواجز بالخيل، وهو ما جعل وسائل الإعلام تتكهن بارتباط نايل وجينيفر رسمياً.

وفي أوائل العام الماضي، وصلت قصة حب الفارس المصري نايل نصار وحبيبته ابنة بيل غيتس إلى ذروتها، عندما تقدم للزواج منها بشكل رسمي، لتُعلن جينيفر غيتس عن موافقتها، ثم ينشران بعدها صور هذه اللحظة المميزة في حياتهما، ويجعلان العالم يترقب موعد زفافهما الأسطوري المنتظر.