خالد الصاوي: حان وقت السفر.. أراكم على خير

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 ديسمبر 2016
خالد الصاوي: حان وقت السفر.. أراكم على خير
مقالات ذات صلة
بالصور: خالد الصاوي: سأنتصر على مرضي
للرجال فقط... حان وقت الاسترخاء
هل حان وقت الثورة في قطاع النفط؟

يعتبر الفنان المصري خالد الصاوي من أشهر الفنانين المتفاعلين عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فهو يشارك جمهوره بكل كبيرة وصغيرة في حياته.

ولاشك أن الفنان لابد أن يكون متاحا طوال أيام العام، نظرا لطبيعة عمله وظروف أعماله الفنية التي تحتم عليه الرد على استفسارات الجمهور ووسائل الإعلام ولكنه في الوقت نفسه إنسان طبيعي له حياة عادية.

ومن هذا المنطلق، أعلن الفنان خالد الصاوي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أنه لن يكون متاحا الفترة القادمة نظرا لظروف سفره وراحته السنوية.

وقال الصاوي: "هيا إلى السفر ففيه فوائد والنفر بقى في عرض أي طلعة.. أراكم على خير أحبائي وأحباؤهم والسامعين، وبإذن الله لما أرجع هبطل البوح والفضفضة وهتوب".

وأضاف الفنان المصري "أنا غير متاح لا تليفونيا ولا بالبريد حتى 10 يناير المقبل باذن الله، هو وقت العائلة والكشف الطبي وملاحقة نصابين الإنتاج.. أراكم بخير".

يذكر أن الفنان خالد الصاوي، قد أنهى مؤخرا تصوير دوره في فيلم «الأصليين» بمشاركة كل من: الجميلة منة شلبي، ماجد الكدواني، كندة علوش، محمد ممدوح، وهو فيلم من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، كما يخوض الصاوي سباق دراما شهر رمضان المقبل بمسلسل «فوبيا».