كأس العالم قطر 2022 كأس العالم قطر 2022

دموع رونالدو تخطف الأضواء في مباراة البرتغال وغانا بكأس العالم

قائد ونجم المنتخب البرتغال يتأثر خلال عزف النشيد الوطني في مونديال 2022

  • تاريخ النشر: منذ يوم
دموع رونالدو تخطف الأضواء في مباراة البرتغال وغانا بكأس العالم
مقالات ذات صلة
مباراة البرتغال وغانا تدخل تاريخ كأس العالم
موعد مباراة البرتغال وغانا في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة
البرتغال تهزم غانا بثلاثية في كأس العالم 2022

أثارت دموع قائد منتخب البرتغال، كريستيانو رونالدو، تعاطفاً كبيراً معه وذلك خلال عزف النشيد الوطني لمنتخب بلاده قبل انطلاق المباراة الأولى للفريق في كأس العالم 2022 بقطر أمام المنتخب الغاني.

وعانى رونالدو من ضغوطات كبيرة خلال الفترة الأخيرة سواء من الانتقادات اللاذعة التي وجهتها له جماهير منتخب بلاده بسبب تراجع مستواه مع مطالبة البعض باستبعاده من قائمة المونديال وكذلك مشكلاته مع نادي مانشستر يونايتد والتي أدت في النهاية إلى فسخ عقده مع النادي بالتراضي.

وظهرت دموع رونالدو بوضوح خلال عزف النشيط الوطني البرتغالي خاصة وأن مونديال قطر قد يكون الأخير في مسيرته الدولية في ظل بلوغه من العمر 37 عاماً.

دموع رونالدو تخطف الأضواء في مباراة البرتغال وغانا بكأس العالم

ويحلم رونالدو بقيادة المنتخب البرتغالي للفوز بكأس العالم للمرة الأولى في تاريخ بلاده خاصة وأنه قاد "برازيل أوروبا" للفوز بكأس أمم أوروبا للمرة الأولى في التاريخ في نسخة عام 2016.

يذكر أن المنتخب البرتغالي يقع في مجموعة بكأس العالم تضم منتخبات أوروجواي وغانا وكوريا الجنوبية، ويواجه غانا قبل أن يلتقي بمنتخب أوروجواي يوم 29 نوفمبر ثم يختتم مواجهاته بدور المجموعات بلقاء المنتخب الكوري الجنوبي يوم 2 ديسمبر المقبل.