دي ليخت مدافع يوفنتوس على رادار 3 أندية كبرى

المدافع الهولندي يفكر في خوض تجربة جديدة بعيداً عن الدوري الإيطالي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 يونيو 2022
دي ليخت مدافع يوفنتوس على رادار 3 أندية كبرى

ظهر الهولندي ماتياس دي ليخت مدافع نادي يوفنتوس الإيطالي على رادار إدارة نادي برشلونة مع إمكانية التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن دي ليخت قرر إيقاف مفاوضاته مع إدارة يوفنتوس حول تجديد عقده وانتظار فرصة الانتقال إلى الدوري الإنجليزي أو الإسباني.

فيما كشفت الصحيفة الإسبانية أن دي ليخت لم يكتف بإيقاف المفاوضات بل أبلغ وكيله كذلك بعرضه على الأندية التي يمكن أن تكون مهتمة بفكرة التعاقد معه خلال الصيف الجاري.

ويمتلك دي ليخت عقداً مع يوفنتوس يمتد حتى عام 2024، ولكن في حالة وجود عرض لشرائه من الممكن أن يفكر البيانكونيري في التخلي عنه مقابل 75 مليون يورو.

ويتوقع الخبراء أن إدارة يوفنتوس قد توافق على تخفيض ثمن بيع دي ليخت في حالة وجود عرض جاد وذلك لاحتياجها الشديد للأموال لدعم صفوف الفريق بلاعبين جدد.

وتشير التقارير إلى أن دي ليخت كان قريباً بالفعل من برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير الماضي قبل أن تتوقف المفاوضات بعد ذلك.

وأردفت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة تتابع وضع دي ليخت عن قرب خاصة وأنها تعلم بإمكانية الفوز بالصفقة بسبب رغبة يوفنتوس في الحصول على أموال حتى لو على حساب بيع مدافع بإمكانيات جيدة مثل دي ليخت.

فيما يحاول برشلونة إقناع يوفنتوس بإجراء صفقة تبادلية من خلال الحصول على خدمات المدافع الفرنسي لينجليت بالإضافة لمبلغ مالي مقابل الحصول على دي ليخت.

ولا يعتبر برشلونة هو الفريق الوحيد الذي يبحث عن ضم دي ليخت خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وترغب إدارة تشيلسي في تعويض رحيل الألماني أنطونيو روديغر وكذلك الرحيل المحتمل للدنماركي أندرياس كريستنسن.

فيما يريد مانشستر يونايتد ترميم دفاعه الضعيف بسبب الأداء غير المقنع لهاري ماجواير والإصابات العديدة لرافاييل فاران.

ويبحث برشلونة عن ضم عدد من المدافعين هذا الموسم من خلال طرح إمكانية الحصول على خدمات كوندي مدافع إشبيلية وكذلك خاليدو كوليبالي مدافع نابولي.

ويطمح نادي في العودة إلى المنافسة على الألقاب في الموسم المقبل وهو الأمر الذي قد يجعله يحاول في العديد من الاتجاهات للفوز بأكبر عدد ممكن من الصفقات الجيدة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة