أمرابط ما يزال على رادار برشلونة

النادي الكتالوني يرغب في ضم النجم المغربي خلال الصيف المقبل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 فبراير 2023
أمرابط ما يزال على رادار برشلونة

ما تزال إدارة نادي برشلونة الإسباني تضع النجم المغربي سفيان أمرابط لاعب وسط نادي فيورنتينا الإيطالي على قائمة أولوياته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن إدارة برشلونة ترغب في ثلاثة تدعيمات خلال الميركاتو الصيفي المقبل وهم البلجيكي يانيك كاراسكو والمغربي سفيان أمرابط والبرازيلي فيتور روكي.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة يرغب في تدعيم صفوفه حتى في حالة فوزه بالبطولات سواء الدوري الإسباني الذي يتصدره الآن بفارق ثماني نقاط والجمع بينه وبين كأس ملك إسبانيا.

وتشعر إدارة برشلونة بالاطمئنان تجاه صفقة كاراسكو وذلك بسبب بند أحقية شراء النادي للاعب مقابل 15 مليون يورو فقط وذلك في ظل صفقة بيع ممفيس ديباي إلى نادي أتلتيكو مدريد.

فيما سيبحث برشلونة عن التوصل لاتفاق مع إدارة فيورنتينا من أجل الحصول على خدمات أمرابط.

وكان برشلونة يأمل في ضم أمرابط خلال الميركاتو الشتوي الماضي بعرض يقضي بحصول النادي الإيطالي على ثلاثة ملايين يورو من أجل التنازل عن اللاعب على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مع بند شراء قيمته 37 مليوناً.

ورفضت إدارة النادي الإيطالي التنازل عن خدمات أمرابط إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية وذلك بسبب المكالمة الهاتفية التي أجراها تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة مع النجم المغربي قبل حسم الصفقة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة