نجم منتخب مصر الأولمبي على رادار عدد من الأندية الأوروبية

إبراهيم عادل، قائد منتخب مصر الأولمبي، دخل دائرة اهتمامات عدد من الأندية الأوروبية

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 يوليو 2023
نجم منتخب مصر الأولمبي على رادار عدد من الأندية الأوروبية

قال الصحفي فابريزيو رومانو، المتخصص في انتقالات اللاعبين، إن إبراهيم عادل، قائد منتخب مصر الأولمبي، دخل دائرة اهتمامات عدد من الأندية الأوروبية، وذلك بعد تألقه في بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما.

وأضاف فابريزيو رومانو، أن نادي أندرلخت البلجيكي، ونادي نوردشيلاند الدنماركي، ضمن الأندية المهتمة بالحصول على خدمات إبراهيم عادل، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضح فابريزيو رومانو أن اهتمام تلك الأندية بقائد منتخب مصر الأولمبي جاء بعد الأداء الذي قدمه خلال بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عاما.

وحصل إبراهيم عادل على جائزة أفضل لاعب في بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما، رغم خسارة منتخب مصر للمباراة النهائية للبطولة أمام منتخب المغرب صاحب الأرض بنتيجة 2-1.

وأحرز إبراهيم عادل هدفا واحدا خلال مباريات البطولة، وحصل على جائزة رجل المباراة في 3 مباريات، وحصل أيضا على جائزة أفضل لاعب في دور المجموعات بالبطولة.

ونجحت منتخبات مصر والمغرب ومالي في التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024 بعد الحصول على المراكز الثلاثة الأولى ببطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما، وسيلعب منتخب غينيا صاحب المركز الرابع في البطولة مباراة ملحق مع منتخب من قارة آسيا لتحديد المتأهل إلى الأولمبياد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة