وفاة الفنان المصري محمود رضا

آخر ظهور للممثلة الأمريكية نايا ريفيرا Naya Rivera قبل اختفاءها

رأي الراحل هيثم أحمد زكي في تقليد محمد رمضان لوالده

  • الثلاثاء، 16 يونيو 2020 الثلاثاء، 16 يونيو 2020
رأي الراحل هيثم أحمد زكي في تقليد محمد رمضان لوالده

بعد إعلان الفنان محمد رمضان مؤخراً عن استعداده لبطولة مسلسل الإمبراطور، والذي سيجسد فيه دور الفنان الراحل أحمد زكي، تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي لقاء قديم للفنان الراحل هيثم أحمد زكي، يكشف فيه عن رأيه في تقليد عدد من الفنانين لوالده، ومن ضمنهم رمضان.

ماذا قال هيثم أحمد زكي عن تقليد محمد رمضان لوالده؟

ففي لقاء مع الإعلامي عمرو الليثي، تحدث الراحل عن تأثر العديد من الممثلين، منهم محمد رمضان وعمرو سعد، بطريقة والده في التمثيل، حتى أن الجمهور اعتبرهم نسخة من أحمد زكي، ولماذا لم يقم بتقليده مثلهم.

وقال هيثم أحمد زكي أنه من حق أي شخص أن يتأثر بأحمد زكي، مؤكداً أنه تربطه علاقة طيبة بهؤلاء الفنانين.

وتابع قائلاً أنه يقوم بتقليد والده، موضحاً أنه مهما فعل هذا فالأصل موجود، ولن يكون هناك أي جديد يمكنه تقديمه إذا قام بهذا.

وأضاف أنه يسعى دائماً لتقديم أدواراً جديدة ومختلفة عن تلك التي قدمها والده، وأن يؤديها بطريقته الخاصة التي تختلف عن طريقة تمثيل والده.

مسلسل الإمبراطور

وكان الفنان محمد رمضان قد كشف مؤخراً عن مسلسله القادم في موسم رمضان 2021، وأنه سيكون عن قصة حياة الفنان الراحل أحمد زكي، حيث سيحمل المسلسل اسم الإمبراطور.

وكتب رمضان عبر حسابه على إنستغرام قائلاً: "قلت زمان أتمنى تجسيد نجم التجسيد الأول ورئيس جمهورية التمثيل أحمد زكي.. ودلوقتي بعلن إن شاء الله عن مسلسلي القادم الإمبراطور أحمد زكي  رمضان 2021 ثقة في الله نجاح يليق بالنجم الكبير وبالجمهور العظيم."

وأرفق المنشور بفيديو لقاء قديم له مع الإعلامي عمرو أديب، قام فيه بتمثيل مشهد يجسد فيه شخصية أحمد زكي في أيامه الأخيرة.