رئيسة كرواتيا تحضر نهائي كأس العالم.. هذه هديتها لنظيرها الفرنسي

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 يوليو 2018
رئيسة كرواتيا تحضر نهائي كأس العالم.. هذه هديتها لنظيرها الفرنسي
مقالات ذات صلة
هل تفقد كرواتيا هذا اللاعب في نهائي كأس العالم ؟
فيديو: الببغاء نيوتن يتوقع فوز فرنسا أمام كرواتيا في نهائي كأس العالم
أول رد فعل من رئيسة كرواتيا عقب تأهل منتخبها لنهائي كأس العالم

يخوض المنتخب الكرواتي أول نهائي كأس عالم لكرة القدم له في الخامسة من عصر اليوم الأحد أمام نظيره الفرنسي على ملعب لوجنيكي في العاصمة الروسية موسكو للبطولة التي انطلقت في الرابع عشر من شهر يونيو الماضي بمشاركة 32 منتخباً بينهم 4 فرق عربية.

اقرأ أيضاً: فيديو: هكذا احتفلت حكومة كرواتيا بتأهل منتخبها لنهائي كأس العالم

وخلال مباريات بطولة كأس العالم لفتت رئيسة كرواتيا كوليندا كيتاروفيتش الأنظار بدعمها لمنتخب بلادها والاحتفال معه بكل فوز وهو الأمر الذي قررت تكراره في نهائي البطولة؛ حيث ستحضر اللقاء من ملعب المباراة لمؤازرة منتخب بلادها.

وقالت رئيس كرواتيا في تصريحات صحفية لها: "سعيدة للغاية ولا أعرف كيف سأصمد حتى موعد المباراة بغض النظرعن النتيجة نحن فائزون، وسأذهب إلى النهائي ليس كرئيسة للدولة أو سياسية بل كمشجعة لكرة القدم الكرواتية وكشخص مارس كرة القدم وهو صغير".

وأشارت كوليندا كيتاروفيتش، إلى أنها ستُهدي الرئيس الفرنسي إيمانويل ماركون قميصاً للمنتخب الكرواتي كما أرسلت لنظيرها الروسي فلاديمير بوتين ولرئيسة الورزاء البريطانية في وقت سابق.

اقرأ أيضاً: أول رد فعل من رئيسة كرواتيا عقب تأهل منتخبها لنهائي كأس العالم

يُذكر أن رئيسة كرواتيا قد حضرت مباريات منتخب بلادها في كأس العالم بروسيا ولكنها تغيبت عن لقاء دور نصف النهائي أمام منتخب انجلترا والذي انتهى بفوز فريقها بهدفين مقابل هدف؛ لانشغالها بقمة الناتو إلا أنها أرسلت فيديو لتشجيع ومؤازرة منتخبها.