راتب خرافي ينتظر نيمار رغم أزمة كورونا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 أبريل 2020
راتب خرافي ينتظر نيمار رغم أزمة كورونا
مقالات ذات صلة
دوري أبطال أوروبا: كيف سيكون في زمن الكورونا؟
مانشستر سيتي يُعلن إصابة رياض محرز ولابورت بكورونا
16 حالة إصابة بفيروس كورونا المُستجد في صفوف فريق مصري واحد

يبدو أن الأقاويل التي ترددت في الفترة السابقة حول تأثير أزمة كورونا على أسعار لاعبي كرة القدم لم تكن دقيقة، وأن هناك عدة استثناءات ستفرض نفسها على سوق اللاعبين، خاصة عندما يتعلق الأمر برغبة ناد كبير في تعزيز صفوفه بنجوم مميزين.

باريس سان جيرمان يقدم عرضاً خيالياً لنيمار

فوفقاً لتقارير رياضية حديثة، فإن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يسعى لإغراء نجمه البرازيلي نيمار بالبقاء في صفوفه للمزيد من السنوات، وذلك عن طريق عرض راتباً خرافياً له، خاصة وأن عقده الحالي ينتهي في عام 2022.

وقالت التقارير أن المدير الرياضي للنادي من المقرر أن يقدم عرضاً خيالياً لنيمار لإلغاء التفكير في العودة إلى برشلونة الإسباني، وتجديد عقده مع النادي الفرنسي حتى عام 2025.

وأوضحت أن باريس سان جيرمان يخطط لمنح نيمار راتباً سنوياً قيمته 38 مليون يورو، وهو رقم لا يستطيع منافسه الكتالوني دفعه للنجم البرازيلي.

وأضافت أن إدارة النادي الفرنسي غير مستعدة للسماح لنيمار بالعودة إلى صفوف برشلونة، ولهذا السبب فإنها ستقدم له هذا العرض الخرافي من أجل إقناعه بالبقاء في باريس سان جيرمان.

نيمار يغادر برشلونة في صفقة ضخمة

جدير بالذكر أن نيمار قد رحل عن برشلونة في عام 2017 وانضم إلى صفوف باريس سان جيرمان في صفقة ضخمة أثارت جدلاً كبيراً وقتها، حيث بلغت قيمتها 222 مليون يورو.

وقد ذكرت تقارير رياضية سابقة أن برشلونة يخطط لإعادة النجم البرازيلي، خاصة وأنه يقال أن نيمار نفسه يرغب في مغادرة باريس سان جيرمان والعودة إلى الفريق الكتالوني.