رونالدو مُتهم بتسريب أخبار عن إصابة ديبالا بكورونا

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 مايو 2020
رونالدو مُتهم بتسريب أخبار عن إصابة ديبالا بكورونا
مقالات ذات صلة
دوري أبطال أوروبا: كيف سيكون في زمن الكورونا؟
مانشستر سيتي يُعلن إصابة رياض محرز ولابورت بكورونا
16 حالة إصابة بفيروس كورونا المُستجد في صفوف فريق مصري واحد

اتهمت صحيفة إيطالية النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بأنه وراء تسريب خبر إصابة زميله في فريق يوفنتوس، الأرجنتيني باولو ديبالا، بفيروس كورونا للمرة الرابعة. 

هل قام رونالدو بتسريب خبر إصابة ديبالا بكورونا؟

وبحسب ما جاء في هذه الصحيفة، فإن رونالدو فعل هذا حتى يتجنب العودة إلى إيطاليا، بعدما طالبت إدارة فريق السيدة العجوز لاعبيها المقيمين بالخارج بالعودة لاستئناف التدريبات.

وأضافت الصحيفة أن النجم البرتغالي يرفض فكرة العودة إلى إيطاليا في الوقت الحالي، مفضلاً البقاء في مسقط رأسه في جزيرة ماديرا البرتغالية، والتي يتواجد فيها منذ تعليق الدوري الإيطالي في مارس الماضي. 

كما لفتت الصحيفة الإيطالية إلى أنها تملك العديد من الأدلة التي تدعم اتهامها لرونالدو بتسريب خبر إصابة ديبالا بكورونا حتى يتجنب العودة إلى إيطاليا، إلا أنها لم تكشف عنها.

إصابة ديبالا بفيروس كورونا

وكانت تقارير رياضية سابقة قد ذكرت أن نجم يوفنتوس الإيطالي، باولو ديبالا، مازال مصاباً بفيروس كوفيد-19، وذلك بعدما ظن أنه تعافى منه تماماً.

وقالت التقارير أن نتائج فحوصات ديبالا جاءت إيجابية للمرة الرابعة خلال ستة أسابيع، مما يعني أنه مازال يحمل عدوى كورونا ولم يشفى من المرض بعد.

رونالدو وأزمة كورونا

وفي سياق آخر، فإن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يتواجد حالياً بصحبة عائلته في العزل المنزلي في جزيرة ماديرا البرتغالية، حيث يشارك متابعيه الأنشطة المختلفة التي يقوم بها هناك، سواء كانت فردية أو عائلية.

وقد شارك رونالدو في جهود الإغاثة الدولية لمكافحة فيروس كورونا الذي تفشى في العديد من الدول، فوفقاً لتقارير إخبارية، فقد تبرع لمستشفى سانتا ماريا في لشبونة بمواد تكفي 20 أسرة، إلى جانب تبرعه لها بأجهزة قياس ضربات القلب وأجهزة تنفس صناعي وحقن ومضخات.