لعنة كورونا تطارد ديبالا مجدداً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 أبريل 2020
لعنة كورونا تطارد ديبالا مجدداً
مقالات ذات صلة
دوري أبطال أوروبا: كيف سيكون في زمن الكورونا؟
مانشستر سيتي يُعلن إصابة رياض محرز ولابورت بكورونا
16 حالة إصابة بفيروس كورونا المُستجد في صفوف فريق مصري واحد

يبدو أن فيروس كورونا لا يرغب في ترك اللاعب الأرجنتيني باولو ديبالا في حاله، وأن الأخير كلما ظن أنه تخلص منه نهائياً، فاجئه الفيروس الشرس بوجوده مرة أخرى. 

ديبالا مازال يحمل عدوى كورونا

حيث ذكرت تقارير رياضية نقلاً عن مصدر مقرب من نجم يوفنتوس الإيطالي أنه مازال مصاباً بفيروس كوفيد-19، وذلك بعدما ظن أنه تعافى منه تماماً.

وقال المصدر أن نتائج فحوصات ديبالا جاءت إيجابية للمرة الرابعة خلال ستة أسابيع، مما يعني أنه مازال يحمل عدوى كورونا ولم يشفى من المرض بعد.

وتابع قائلاً أن اللاعب الأرجنتيني في صحة جيدة، ولا تظهر عليه أعراض المرض، مشيراً إلى أنه يتدرب وينتظر في نفس الوقت نتائج آخر مسحتين أجراهما.

وأضاف المصدر أن ديبالا يحترم النظام الصحي والوقت الذي يستغرقه الأمر، فهو مجرد لاعب كرة قدم، ولا يتمتع برعاية صحية مميزة عن غيره.

ديبالا يعلن إصابته بكورونا

وكان باولو ديبالا قد أعلن في مارس الماضي عن إصابته هو وحبيبته، أوريانا ساباتيني، بفيروس كوفيد-19، وقال وقتها أنه عانى من أعراض حادة للمرض، إلا أنه تحسن مع مرور الوقت.

يوفنتوس يصاب بلعنة كورونا

جدير بالذكر أن ديبالا هو أحد 3 لاعبين من فريق يوفنتوس الإيطالي أعلنوا إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، حيث أصيب بالمرض أيضاً كل من الإيطالي دانيلي روجاني والفرنسي بليز ماتويدي، إلا أن فحوصات الآخيرين جاءت سلبية أوائل الشهر الجاري.