سوني الشرق الأوسط وأفريقيا توسع نطاق تواجد منتجاتها اللاسلكية مع إطلاق

سماعات WF-XB700 في دولة الإمارات العربية المتحدة

  • الأحد، 05 يوليو 2020 الأحد، 05 يوليو 2020
سوني الشرق الأوسط وأفريقيا توسع نطاق تواجد منتجاتها اللاسلكية مع إطلاق

سوني الشرق الأوسط وأفريقيا توسع نطاق تواجد منتجاتها اللاسلكية مع إطلاق سماعات WF-XB700 في دولة الإمارات العربية المتحدة

 

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 5 يوليو 2020- أعلنت سوني الشرق الأوسط وأفريقيا عن طرحها لأحدث نسخة من مجموعة منتجاتها اللاسلكية من سماعات الأذن WF-XB700 والتي تعتبر الحل المثالي لاستخدام السماعات من دون متاعب. تحتوي هذه السماعات على تقنية EXTRA BASS™ لتكون الرفيق المثالي في كل مكان بالإمارات. 

اختبر نقاء الصوت مع سماعات WF-XB700 المجهزة بتقنية EXTRA BASS™

تمتاز سماعات XB700 من سوني باحتوائها على تقنية EXTRA BASS™ والمصممة لخلق إيقاعات دقيقة وقادرة على تكبير كل مسارات الموسيقى وتوضيح الصوت لتجربة استمتاع رائعة. 


سوني الشرق الأوسط وأفريقيا توسع نطاق تواجد منتجاتها اللاسلكية مع إطلاق

WF-XB700

مع تقنية البلوتوث BLUETOOTH® يصبح الاستخدام أسهل دون الحاجة إلى أسلاك، ويلائم تصميمها الثلاثي المنحنيات Ergonomic Tri-hold الأذن ويوفر الراحة التامة أثناء الاستخدام.

يمكن للمستخدمين الاستماع لغاية 18 ساعة بفضل علبة الشحن1 الخاصة بالسماعة، ويمكن استخدام السماعات لمدة 60 دقيقة بعد شحنها لـ 10 دقائق فقط. حاصلة على تصنيف IPX4 لمقاومة الماء، مما يعني 2 مقاومتها لرذاذ الماء والعرق، مما يتيح استخدامها للاستماع إلى الموسيقى أثناء التجول وتحت المطر أو حتى عند ممارسة الرياضة في النادي.


سوني الشرق الأوسط وأفريقيا توسع نطاق تواجد منتجاتها اللاسلكية مع إطلاق

موعد توفرها والسعر

سماعات WF-XB700 متوفرة الآن في دولة الإمارات العربية المتحدة مقابل 599 درهماً إماراتياً. للاطلاع على تفاصيل هذا المنتج، يرجى زيارة الموقع: https://www.sony.com/ar-ae/electronics/truly-wireless/wf-xb700?utm_source=article&utm_medium=release-WF-XB700H&utm_campaign=pr

###

نبذة عن سوني الشرق الأوسط وأفريقيا

سوني الشرق الأوسط وأفريقيا م.م.ح. شركة تابعة بالكامل لشركة سوني، وهي المقرّ الرئيسي الإقليمي لمنطقتَي الشرق الأوسط وأفريقيا. وتعمل الشركة ضمن قسم سوني للإلكترونيات سوني، والإلكترونيات المتحركة (أنظمة سمعية في السيّارة) ومنتجات الحاسوب الترفيهية (بلاي ستيشن) في أكثر من 40 بلداً في المنطقة.

إلى جانب صفقات التداول بالأسهم في المنطقة الحرّة في جبل علي في دبي، تدير سوني الشرق الأوسط وأفريقيا عملية تنفيذ أنشطة متعدّدة تضمّ اللوجستيات والمبيعات والتسويق والإعلانات وخدمات العملاء من خلال شركائها ومكاتبها التمثيلية. بالإضافة إلى 274 مكتب خدمات معترف به يعزز وجودَ سوني في أسواق مهمّة في المنطقة.

للمزيد من المعلومات:

سوني الشرق الأوسط وأفريقيا (م.م.ح)

كريمة قرموزي

مدير اول - علاقات عامه- منطقة الشرق الاوسط

Karima.Karmouzi@sony.com

0562541801

أو

بي بي جي أورانج

محمود أبو شريف

Mahmud.sherif@bpgorange.com

0567636036