سوني تطور نسخة محسنة وأرخص من سماعات LinkBuds اللاسلكية

كشفت تسريبات تقنية حديثة أن شركة سوني تعمل على تطوير نسخة محسنة من سماعات LinkBuds، لتكون من بين أفضل السماعات اللاسلكية الموجودة في سوق الإلكترونيات، وكذلك أكثرها منافسة من حيث السعر.

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 أبريل 2022
سوني تطور نسخة محسنة وأرخص من سماعات LinkBuds اللاسلكية

كشفت تسريبات تقنية حديثة أن شركة سوني تعمل في الوقت الحالي على تطوير نسخة محسنة من سماعات LinkBuds، لتكون من بين أفضل السماعات اللاسلكية الموجودة في سوق الإلكترونيات، وكذلك أكثرها منافسة من حيث السعر.

تسريبات تكشف مواصفات ومزايا النسخة المطورة من سماعات LinkBuds اللاسلكية

ووفقاً لما جاء في التسريبات، فإن سماعات سوني الجديدة ستختلف من ناحية التصميم عن سماعات LinkBuds الحالية، حيث ستخلو من الفتحة الدائرية التي تزيد تثبيتها على الأذن.

وستجهز شركة سوني سماعاتها اللاسلكية الجديدة بتقنية Ambient Mode، التي تسمح بسماع الأصوات المحيطة بالمستخدم أثناء ارتداء السماعة، كما سيتم تزويدها بأنظمة التعلم الآلي التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي، وذلك حتى تتمكن من التعرف على المكان الموجود فيه المستخدم، حتى تقوم بتفعيل ميزات Ambient وANC بشكل آلي.

وستكون النسخة المطورة من سماعات LinkBuds اللاسلكية، مدعومة أيضاً بتقنيات الصوت المحيطي الثلاثي الأبعاد، وخاصية Wide Area Tap للتحكم بالأصوات عبر النقر الخفيف على جانبي هيكل السماعة.

وإلى جانب ما سبق، فإن هذه السماعات ستحتوي على محرك تحسين الصوت الرقمي DSEE، وكذلك على خاصية التحكم بها عبر الأوامر الصوتية، فيما سيتم طرحها في الأسواق بأسعار أرخص من أسعار سماعات LinkBuds الأصلية.

وفي وقت سابق من هذا العام، أطلق شركة سوني سماعاتها اللاسلكية الجديدة LinkBuds، والتي وصفتها حينها بأنها فريدة من نوعها فيما يتعلق بتصميمها ومواصفاتها، حيث قامت بتزويدها بأحدث تقنيات أجهزة الصوتيات المتوفرة حالياً في سوق الإلكترونيات.

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن سماعات سوني اللاسلكية LinkBuds تم تصميمها لتوفر أداء رائع لمحبي الموسيقى وكذلك لمحبي تقنيات الواقع المعزز، حيث تم دعمها بتقنية الصوت المحيطي، وبمعالجات V1 المتطورة من سوني، كما حصلت على تقنية محرك تحسين الصوت الرقمي DSEE.

وتتميز سماعات سوني بأن كل سماعة صغيرة فيها جاءت مقسمة إلى قسمين، إحداها على شكل دائرة مفرغة، والتي يتم تثبيتها داخل فتحة الأذن وتتوزع داخله مكبرات الصوت، بينما الآخر يبرز من الأذن قليلاً، وقد تم تثبيت المعالجات والمايكروفونات فيه.

وأشارت التقارير إلى أن هيكل سماعات LinkBuds تم تصميمه ليكون مقاوماً للماء والغبار وفق معيار IPX4، كما زودتها شركة سوني بخاصية Wide Area Tap من أجل التحكم بالأصوات عبر النقر الخفيف على جانبي هيكل السماعة، بالإضافة إلى إمكانية التحكم بها عن بعد من خلال الأوامر الصوتية.

وإضافة إلى هذا، فقد قامت سوني بتجهيز سماعاتها اللاسلكية ببطاريات داخلية تكفيها للعمل لمدة 5 ساعات تقريباً باستخدام شحنة واحدة، كما أنها تأتي بمحفظة بلاستيكية صغيرة فيها بطاريات إضافية، والتي تكفي لشحن السماعات حتى تعمل لمدة 12 ساعة إضافية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة