سماعات سوني اللاسلكية LinkBuds S تأتي بسعر منافس ومواصفات رائعة

تعرفوا على مواصفات ومزايا سماعات سوني اللاسلكية الجديدة LinkBuds S

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 مايو 2022
سماعات سوني اللاسلكية LinkBuds S تأتي بسعر منافس ومواصفات رائعة

أعلنت شركة سوني عن سماعاتها اللاسلكية الجديدة LinkBuds S، والتي ستأتي بمواصفات رائعة وسعر منافس، ستجعلها من ضمن أفضل السماعات اللاسلكية الموجودة في أسواق الإلكترونيات.

تعرفوا على مواصفات ومزايا سماعات سوني اللاسلكية الجديدة LinkBuds S

ووفقاً لما ذكرته تقارير تقنية، فإن السماعات الجديدة تتميز بوزنها الخفيف جداً، حيث يبلغ وزن كل سماعة من سماعات LinkBuds S أقل من 4.8 غراماً فقط.

ودعمت سونها سماعاتها الجديدة بمايكروفونات عالية الأداء، من أجل إجراء الاتصالات الصوتية، كما جهزتها بنظام متطور لعزل الضوضاء الخارجية، ونظام آخر ذكي يتعرف على طبيعة المكان المتواجد فيه المستخدم، من أجل إدخال الأصوات الخارجية إلى الأذن، وذلك في حال تطلب الأمر.

وجاءت السماعات اللاسلكية الجديدة بهياكل محمية من الماء والغبار وفق معيار IPX4، وتم تزويدها بمكبرات صوت عالية الأداء، من تطوير سوني نفسها، والتي حرصت على أن دعمها لمعيار LDAC، الذي يوفر زيادة تدفق الأصوات إلى الأذن، مع الحفاظ على جودتها وصفائها.

وقامت سوني بتزويد سماعات LinkBuds S ببطاريات داخلية تكفيها للعمل لمدة 6 ساعات باستخدام شحنة واحدة، إلى جانب أن المحفظة البلاستيكية الصغيرة المرفقة معها، تحتوي على بطاريات إضافية تكفي لشحن السماعات حتى تعمل لمدة 14 ساعة إضافية.

وأشارت التقارير إلى أنه من المتوقع أن تقوم شركة سوني بطرح سماعاتها اللاسلكية الجديدة في الأسواق العالمية، وذلك أواخر شهر مايو الجاري، بسعر يبلغ نحو 200 دولار.

وفي وقت سابق من هذا العام، أطلقت شركة سوني سماعاتها اللاسلكية LinkBuds، والتي وصفتها حينها بأنها فريدة من نوعها فيما يتعلق بتصميمها ومواصفاتها، حيث قامت بتزويدها بأحدث تقنيات أجهزة الصوتيات المتوفرة حالياً في سوق الإلكترونيات.

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن سماعات سوني اللاسلكية LinkBuds تم تصميمها لتوفر أداء رائع لمحبي الموسيقى وكذلك لمحبي تقنيات الواقع المعزز، حيث تم دعمها بتقنية الصوت المحيطي، وبمعالجات V1 المتطورة من سوني، كما حصلت على تقنية محرك تحسين الصوت الرقمي DSEE.

وتتميز سماعات سوني بأن كل سماعة صغيرة فيها جاءت مقسمة إلى قسمين، إحداها على شكل دائرة مفرغة، والتي يتم تثبيتها داخل فتحة الأذن وتتوزع داخله مكبرات الصوت، بينما الآخر يبرز من الأذن قليلاً، وقد تم تثبيت المعالجات والمايكروفونات فيه.

وأشارت التقارير إلى أن هيكل سماعات LinkBuds تم تصميمه ليكون مقاوماً للماء والغبار وفق معيار IPX4، كما زودتها شركة سوني بخاصية Wide Area Tap من أجل التحكم بالأصوات عبر النقر الخفيف على جانبي هيكل السماعة، بالإضافة إلى إمكانية التحكم بها عن بعد من خلال الأوامر الصوتية.

وإضافة إلى هذا، فقد قامت سوني بتجهيز سماعاتها اللاسلكية ببطاريات داخلية تكفيها للعمل لمدة 5 ساعات تقريباً باستخدام شحنة واحدة، كما أنها تأتي بمحفظة بلاستيكية صغيرة فيها بطاريات إضافية، والتي تكفي لشحن السماعات حتى تعمل لمدة 12 ساعة إضافية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة