شاهدوا لحظة توقيع كريستيانو رونالدو على عقده الجديد مع ريال مدريد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 نوفمبر 2016
شاهدوا لحظة توقيع كريستيانو رونالدو على عقده الجديد مع ريال مدريد
مقالات ذات صلة
فيديو: موريتانيا تكتب تاريخ جديد في كأس الأمم الأفريقية
فيديو: صلاح يقود ليفربول لصدارة البريميرليج مؤقتًا
فيديو: رونالدو في فيلم وثائقي: افقتد زميلي السابق

وقع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، على عقد جديد مدد بموجبه ارتباطه مع فريق ريال مدريد الإسباني حتى عام 2021.

وشهدت صالة الاجتماعات بملعب سانتياجو برنابيو، الخاص بالنادي الملكي، وقائع التوقيع على تمديد العقد بحضور رئيس النادي فلورنتينو بيريز.

وبعد التوقيع على هذا العقد، يرتبط اللاعب البرتغالي بالنادي الملكي حتى 30 يونيو 2021 وعقب التوقيع على العقد استلم رونالدو نموذجاً مصغراً للبوابة الشهيرة «بويرتا دي ألكالا» وقميصاً يحمل اسمه وتاريخ 2021 على الظهر.

ويعد رونالدو أفضلَ هداف في تاريخ النادي الملكي برصيد 372 هدفاً في 360 مباراة لعبها بالقميص الأبيض، محققاً بذلك سجلاً تهديفيا رائعاً بأكثر من هدف واحد في المباراة الواحدة.

ونجح اللاعب البرتغالي في إحراز 3 أهداف أو أكثر في نحو 38 مباراة بقميص ريال مدريد، منها 31 مباراة في الليجا، محققا بذلك رقماً قياسياً في المسابقة، وانتقل رونالدو لصفوف النادي الملكي في عام 2009 قادما من فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، في صفقة اعتبرت هي الأغلى في العالم حينها.

وفاز رونالدو مع النادي الملكي، بكأس أبطال أوروبا مرتين وبكأس العالم للأندية مرة وبكأس السوبر الأوروبي مرتين وبالدوري الإسباني مرة وبكأس الملك الإسباني مرتين وكأس السوبر الإسباني مرة واحدة أيضا، كما لعب دوراً حاسماً في الفوز بتلك الألقاب، وتصدر قائمة أفضل هدافي دوري أبطال أوروبا في المواسم الأربعة الماضية، كما أنه حصل على لقب أفضل هداف تاريخي في البطولة القارية برصيد 95 هدفاً.

كما ساهم في تحقيق منتخب بلاده في يوليو الماضي لقب بطولة كأس الأمم الأوروبية، حيث إنه يعد أفضل الهدافين في تاريخ المنتخب البرتغالي برصيد 66 هدفاً، كما أنه اللاعب الذي خاض أكبر عدد من المباريات الدولية مع البرتغال بـ135 مباراة، إضافة إلى أنه أفضل الهدافين في المراحل النهائية لليورو برصيد 9 أهداف.

وأحرز عدد كبير من الجوائز، منها جائزة «الكرة الذهبية» 3 مرات، وجائزة أفضل لاعب في أوروبا مرتين وجائزة فيفا لأفضل لاعب كرة قدم في العالم «مرة» وجائزة الحذاء الذهبي 4 مرات وجائزة أفضل هدافي الدوري الإسباني ثلاث مرات.