صلة الدم لا تكفي: مشاهير وأشقائهم يرفعون شعار "الإخوة الأعداء"

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 مارس 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 10 مارس 2020
صلة الدم لا تكفي: مشاهير وأشقائهم يرفعون شعار "الإخوة الأعداء"
مقالات ذات صلة
قصص حب جذبت أنظار الجمهور في مسلسلات رمضان 2020
مشاهير ينافسون أقاربهم في رمضان 2020: بعضهم تعرض للانتقاد والسخرية
مشاهير انتهت قصص حبهم بفضائح في 2019: ضرب وقضايا وخيانة وتشكيك نسب

تصدرت أزمة الفنانة ياسمين عبد العزيز وشقيقها أخبار الوسط الفني، خلال الأيام الماضية، خاصة من قبل وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي المختلفة. إثر هجوم أخيها الفنان وائل عبد العزيز عليها؛ اعتراضاً على ارتباطها بالفنان أحمد العوضي، الذي يصغرها في العمر بعدة سنوات.

واتهم وائل عبد العزيز شقيقته بالإساءة للعائلة ولسمعتها، بنشرها صوراً خاصة بعيد ميلادها بحضور الوسط الفني وتواجد أحمد العوضي بينهم، مهاجماً الأخير بعدم تقدمها إلى أهلها للارتباط بها، مما تسبب في استفزاز العوضي، الذي بدوره هاجم شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز.

كل هذا قبل حذف جميع الأطراف كل المنشورات عن هذه الواقعة، لكن كان تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع، إلا أن في نهاية الأمر اعترف الفنان أحمد العوضي والفنانة ياسمين عبد العزيز بحبهما علناً.

صلة الدم لا تكفي: مشاهير وأشقائهم يرفعون شعار "الإخوة الأعداء"

لعل هذه الأزمة لم تكن الأولى من نوعها في الوسط الفني، فالكثير من النجوم والمشاهير وأشقائهم رفعوا شعار "الإخوة الأعداء" في علاقاتهم العائلية، التي حازت بدورها على اهتمام كبير- آنذاك- من قبل وسائل الإعلام المختلفة.

في الألبوم أعلاه، نسرد أبرز علاقات النجوم والمشاهير وأشقائهم، التي لم تكن على وفاق، نهائياً في معظم الوقت، لعل أبرزهم حالة شجار بين شقيقتان ولم يتصالحا أبداً، إلا وفاة إحداهن أحالت دون التصالح علناً، فيما كان أحد المشاهير قد لزم الصمت أمام شقيقته؛ التي اتهمته بتزوير أوراق رسمية للحصول على ميراث الأم.