صور الكاميرات تكشف حيلة كريستيانو رونالدو الماكرة ليبدو أكثر طولاً

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 يناير 2017
كريستيانو رونالدو
مقالات ذات صلة
الدوري السعودي: جدول مباريات الخميس 22 أكتوبر 2020 والقنوات الناقلة
حبيب الوطيان هلالياً لمدة 5 سنوات
دوري أبطال أوروبا: كيف سيكون في زمن الكورونا؟

رصدت عدسات كاميرات المصورين، حيلة ماكرة للنجم البرتغالي الكبير كريستيانو رونالدو، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، لكي يظهر أكثر طولاً من المعتاد.

ولاشك أن رونالدو يتمتع بطول فارع، يمنحه في كثير من المباريات أفضلية على مدافعي الخصم، فطوله يصل إلى 1.85 متر، وهو طول مناسب في كثير من ألعاب الهواء ويتيح له القفز لأطول مسافة لوضع الكرات برأسه في المرمى، فضلا عن تمتعه بقفزة عالية من الأساس، كما يتيح هذا الطول له الجري بسرعة كبيرة لاستلام الكرات العرضية.

ولكن يبدو أن هذا الطول لا يرضي الدون في كثير من الأحيان، وخاصة أمام عدسات الكاميرات وحين تلتقط له صور بصحبة أشخاص آخرين مماثلين له في الطول.

فخلال الصورة التذكارية التي ألتقطت لرونالدو وباقي النجوم في الحفل السنوي لتوزيع جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، ظهرت للغاية حيلة رونالدو في محاولة منه للظهور بشكل أطول من المعتاد في الصورة.

وفاز النجم البرتغالي بجائزة أفضل لاعب في العالم «ذا بيست» التي يقدمها الفيفا هذا الموسم بعد انفصال جائزة الكرة الذهبية واحتفاظ مجلة فرانس فوتبول بشكلها واسمها والتي منحت أيضاً له.

ويقوم رونالدو بالوقوف على مشط قدميه وأطراف أصابعه ليبدو أكثر طولا في الصور المجمعة والتي يحرص على أن يتواجد في الصفوف الخلفية من أغلبها حتى ينجح في تنفيذها، ولم يتصور أن ترصده عدسات كاميرات أخرى بهذا الوضوح.

ولم تكن هذه الواقعة هي الأولى لنجم النادي الملكي، فقد فعلها من قبل عدة مرات، ففي مباراة كلوب أمريكا في كأس العالم للأندية الأخيرة، نفذ هذه الحيلة خلال الصورة التذكارية قبل المباراة مع باقي لاعبي الفريق، كما فعلها عدة مرات من قبل خلال الصور التذكارية التي تسبق مباريات فريقه في أي بطولة.

والواضح أن كريستيانو رونالدو الذي حقق موسما استثنائيا العام الماضي مع فريقه ريال مدريد ومنتخبه البرتغال أو حتى على صعيد الألقاب الشخصية، يلجأ لهذه الحيلة؛ عشقا منه أن يظهر دائما بشكل متميز ومتفرد عن الآخرين.