صور: مشجع يقتحم مباراة في الدوري الإنجليزي ويربط رأسه في قائم المرمى

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 مارس 2022 آخر تحديث: الخميس، 24 مارس 2022
صور: مشجع يقتحم مباراة في الدوري الإنجليزي ويربط رأسه في قائم المرمى
مقالات ذات صلة
فيديو صادم: مشجع يقتحم الملعب ويضرب لاعبًا في مباراة بالدوري الإنجليزي
فيديو وصور: مشجع يقتحم مباراة في الدوري الإيطالي بمظلة
فيديو: مشجع يتحول لحكم لهذا السبب في مباراة بالدوري الإنجليزي

شهدت إحدى المباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، واقعة غريبة وغير معتادة، حيث قام أحد المشجعين بربط عنقه بقائم المرمى، وذلك أثناء وقت المباراة.

واقعة غريبة في الدوري الإنجليزي: مشجع يقتحم مباراة ويربط رأسه في قائم المرمى

وبحسب ما ذكرته تقارير رياضية، فقد حدثت هذه الواقعة الغريبة، يوم الخميس، خلال المباراة التي جمعت بين فريقي إيفرتون ونيوكاسل، على ملعب غوديسون بارك، وهي المباراة المؤجلة من الجولة الـ 20 من الدوري الإنجليزي.

حيث فوجئ الجمهور واللاعبون بأحد المشجعين يقتحم الملعب، ويقوم بربط عنقه بقائم المرمى، ليتوقف اللعب لعدة دقائق، قبل أن ينجح العاملون في الملعب في تحرير المشجع بعد أن قطعوا الرباط بالمقص، ثم قاموا بإبعاده خارج أرض الملعب.

وأشارت التقارير إلى أن مجموعة "جاست ستوب أويل" (أوقفوا النفط) قد تبنت هذه الحادثة في بيان صادر عنها، موضحة أن هذه المجموعة تطالب بوقف التنقيب عن الوقود الأحفوري في المملكة المتحدة.

وبعد التوقف الطويل للمباراة بسبب هذه الواقعة، قام حكم المباراة بمنح 14 دقيقة كوقت محتسب بدلاً من الضائع، ليتمكن خلالها فريق إيفرتون، الذي يسعى للهروب من الهبوط، من تسجيل هدف الفوز القاتل في شباك ضيفه نيوكاسل، في الدقيقة 99 من المباراة، عن طريق لاعبه أليكس إيوبي، ليمنح إيفرتون الفوز الأول بعد سلسلة من 4 هزائم على التوالي في الدوري.

ولفتت التقارير إلى أن واقعة شبيهة قد حدثت يوم الأربعاء الماضي، خلال المباراة التي جمعت بين فريقي أرسنال وليفربول على ملعب الإمارات، وانتهت بفوز الريدز بهدفين مقابل لا شيء، حيث حاول أحد المشجعين ربط يديه بالقائم أيضاً.

وبهذا الفوز الغالي، رفع فريق إيفرتون رصيده إلى 25 نقطة، احتل بها المركز الـ 17 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لهذا الموسم، ليبتعد مركزاً واحداً عن الفرق المهددة بالهبوط، بفارق 3 نقاط عن فريق واتفورد، مع العلم أن إيفرتون لديه مباراتان مؤجلتان.

أما بالنسبة لفريق نيوكاسل، فهذه هي الخسارة الثامنة على التوالي التي يتعرض لها في الدوري الإنجليزي خلال هذا الموسم، ليتجمد بذلك رصيده عند 31 نقطة، يحتل بها المركز الـ 14 في المسابقة.

جدير بالذكر أن فريق مانشستر سيتي يحتل صدارة الدوري الإنجليزي لهذا الموسم برصيد 70 نقطة من 29 مباراة خاضها، بفارق نقطة واحدة عن الوصيف، فريق ليفربول، الذي يحتل المركز الثاني برصيد 69 نقطة من نفس عدد المباريات.

بينما جاء في المركز الثالث فريق تشيلسي برصيد 59 نقطة ولديه مباراة مؤجلة، يليه في المركز الرابع فريق أرسنال برصيد 51 نقطة ولديه مباراتان مؤجلتان، ثم فريق مانشستر يونايتد في المركز الخامس برصيد 51 نقطة من 29 مباراة خاضها هذا الموسم.