نيوكاسل يحقق رقماً مميزاً في الدوري الإنجليزي منذ بداية 2022

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 مارس 2022
نيوكاسل يحقق رقماً مميزاً في الدوري الإنجليزي منذ بداية 2022
مقالات ذات صلة
بيريرا يحقق رقماً مميزاً في الدوري السعودي
نيوكاسل يعادل رقم لم يتحقق في الدوري الإنجليزي منذ 2013
أرسنال يكتسح نيوكاسل يونايتد وهذا هو ترتيبه في الدوري الإنجليزي

يستمر نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي من تحقيق العديد من النتائج المميزة خلال الفترة الأخيرة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الذي يعرف باسم البريمرليج.

وتمكن نادي نيوكاسل من تحقيق الفوز في ست مباريات من الجولات السبعة الأخيرة، مع تعادل وحيد، ليتجنب الهزيمة في سبع جولات على التوالي.

واستطاع نيوكاسل يوم الخميس من تحقيق فوز ثمين على نادي ساوثامبتون بهدفين مقابل هدف في مباراة مؤجلة من الجولة الـ19 من البريميرليج ليرفع رصيده إلى 31 نقطة يحتل بها المركز الـ14 ويبتعد في خطوة جديدة عن منطقة الخطر ويعزز موقعه في المنطقة الدافئة.

وتمكن نادي نيوكاسل من جمع 20 نقطة في الدوري الإنجليزي منذ بداية عام 2022 وهو رقم رائع في مسيرة النادي العريق ليصبح ثاني أكثر الفرق في الدوري تحقيقاً للنقاط خلال هذه الفترة بالتساوي مع نادي برشلونة الإسباني في الليغا الذي حقق ذات العدد من النقاط منذ بداية العام.

ولم يتفوق على نيوكاسل سوى نادي ليفربول الذي تمكن من جمع 22 نقطة بداية من عام 2022، ليصبح النادي الأكثر جمعاً للنقاط ليأتي نيوكاسل وبرشلونة بعد ذلك في المركز الثاني بـ20 نقطة وذلك وفقاً لما ذكرته شبكة "سكواكا" للإحصائيات.

الجدير بالذكر أن في منتصف شهر فبراير الماضي، استطاع نادي نيوكاسل الإنجليزي أن يواصل انتصاراته في الدوري الممتاز أو ما يعرف بلقب البريميرليج وذلك بتفوقه على نادي أستون فيلا ضمن منافسات الجولة 25 من البطولة.

وتغلب نيوكاسل على أستون فيلا بهدف سجله كيران تريبير الصفقة الجديدة للفريق، والذي انتقل من أتلتيكو مدريد إلى "الماكبايس" خلال فترة الانتقالات الشتوية.

واستطاع نادي نيوكاسل بهدفه في شباك أستون فيلا أن يعتبر الفريق الإنجليزي الأول الذي يسجل من ركلة حرة في ثلاث مباريات متتالية وهو ما لم يحدث في الدوري الإنجليزي منذ عام 2013.

وجاءت أهداف نيوكاسل من خلال تريبير أمام كل من أستون فيلا وإيفرتون بينما استطاع شيلفي أن يسجل كذلك من ركلة حرة أمام ليدز يونايتد.

وأعاد نيوكاسل خلال المباريات الثلاثة الأخيرة ما فعله نادي ليفربول في الفترة من نوفمبر حتى ديسمبر 2013 بعدما استطاع لويس سواريز مهاجم الريدز السابق تسجيل هدفين من ركلتين حرتين، كما قام بالأمر كذلك أسطورة نادي ليفربول ستيفن جيرارد الذي أضاف الركلة الحرة الثالثة.

وعملت إدارة نيوكاسل على ضم العديد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية لمساعدة الفريق على تحسين نتائجه والبقاء في البريميرليج خلال الموسم المقبل.

وضمت إدارة نيوكاسل كل من تريبير وكذلك كريس وود مهاجم بيرنلي مع الحصول على خدمات مات تارجت من نادي أستون فيلا على سبيل الإعارة بالإضافة للتعاقد مع  دان بيرن قلب الدفاع وبرونو جيماريش لاعب وسط نادي ليون الفرنسي.