نجم مانشستر سيتي: ما نزال أقرب للقب الدوري من ليفربول

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 مارس 2022 آخر تحديث: الخميس، 24 مارس 2022
نجم مانشستر سيتي: ما نزال أقرب للقب الدوري من ليفربول

يرى بيرناردو سيلفا نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي أن فريقه ما يزال هو الأقرب للقب الدوري مقارنة بنادي ليفربول الإنجليزي وذلك على الرغم من تعادل السيتيزنز أمام كريستال بالاس بدون أهداف ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

وقال سيلفا عقب المباراة إن موقف السيتي ما يزال أفضل من ليفربول خاصة مع تصدر النادي لجدول المسابقة برصيد 70 نقطة وبفارق أربع نقاط عن ليفربول صاحب المركز الثاني الذي لعب مباراة أقل حتى الآن.

 ويستطيع نادي ليفربول أن يضيق الخناق أكثر علي مانشستر سيتي في حالة فوزه على أرسنال ضمن منافسات البطولة في اللقاء الذي سيخوضه يوم الأربعاء المقبل ليقلص الفارق إلى نقطة واحدة فقط.

وعن تعادل السيتي أمام كريستال بالاس وفقط نقطتين قال سيلفا إن فريقه لم يتمكن من التسجيل من الأهداف برغم الفرص التي أتيحت له.

وأشار سيلفا إلى أن مانشستر سيتي أمامه تسع جولات على نهاية البطولة ومصير الفريق ما يزال في يده بالإضافة إلى مواجهة حاسمة ومنتظرة بين السيتي وليفربول على ملعب الاتحاد الخاص بالسيتيزنز.

ووصف سيلفا مواجهة السيتي أمام ليفربول في ملعب الاتحاد بأنها ستكون مثيرة خاصة وأن الفوز فيها قد يحسم بصورة كبيرة الصراع على لقب الدوري هذا الموسم.

وينتظر أن يستضيف مانشستر سيتي فريق ليفربول على ملعبه في شهر أبريل المقبل وهي مباراة ستكون منتظرة وستشهد حضوراً جماهيرياً كبيراً ومتابعة هائلة.

وأوضح سيلفا أنه ليس من السهل التفوق على فريق يلعب بين أرضه وجماهيره ولذلك فإن كريستال بالاس صعب من المهمة ولكنه أكد أن فريقه يسعى إلى الفوز دائماً.

وأهدر سيلفا هدفاً محققاً في اللحظات الأخيرة من المباراة بعدما تلقى كرة عرضية من زميله جاك غريليش ولكنه أهدرها بغرابة وسددها بجوار القائم.

ولا يعتبر سيلفا هو الوحيد الذي أهدر الفرص بين لاعبي مانشستر سيتي الذين مروا بليلة سيئة من ناحية إنهاء الهجمات خلال هذه المباراة.

وبرغم إهدار الفرص، أشاد بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي بأداء لاعبيه وأنه كان سعيداً بالطريقة والأداء التي قدمها نجوم فريقه طوال المباراة.

واستطاع نادي ليفربول أن يقلص الفارق مع مانشستر سيتي من 13 نقطة قبل ثمانية أسابيع إلى أربع نقاط فقط مع مباراة مؤجلة وهو ما ينذر بخطورة الموقف على نادي السيتي خلال الجولات المقبلة.

ويتمكن نجوم نادي ليفربول من تصدر أول 3 مراكز في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي لهذا الموسم من خلال محمد صلاح نجم الريدز برصيد 20 هدفاً وديوغو جوتا برصيد 12 هدفاً وكذلك ساديو ماني برصيد 12 هدفاً أيضاً وبالتساوي مع كريستيانو رونالدو نجم نادي مانشستر يونايتد الذي سجل 12 هدفاً هو الآخر.

كما يعتبر نادي ليفربول هو الأكثر تهديفاً في المسابقة برصيد 73 هدفاً مقابل تسجيل السيتي لـ68 هدفاً كما يعتبر هو ثالث أقوى دفاع باستقبال 20 هدفاً، فيما يعتبر مانشستر سيتي هو الأقوى دفاعاً في البطولة بعدما استقبل 18 هدفاً فقط.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة