عبدالله المطيري: السجن زاد من حبي وفخري للمملكة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مارس 2021
عبدالله المطيري: السجن زاد من حبي وفخري للمملكة
مقالات ذات صلة
كانتي البطل المتواضع
مشاهير عرب لقوا حتفهم في ظروف غامضة
صور لأغرب مقتنيات المشاهير التي بيعت على موقع eBay

ظهر مشهور السوشيال ميديا السعودي عبدالرحمن المطيري للمرة الأولى عبر حسابه على تطبيق سناب شات من داخل منزله، بعد خروجه من السجن الذي قضى فيه فترة عقوبة، إثر قيامه بمخالفة الإجراءات الاحترازية المتبعة في المملكة العربية السعودية لمكافحة جائحة فيروس كورونا المستجد.

وانتشرت شائعات على مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية بعد سجن مشهور سناب شات وصديقه راكان المسند، حيث بدأ الكثيرون في نسج حكايات عن سبب اختفاء المطيري عن حسابه لعدة أشهر بعد خروجه من السجن، قبل أن يقوم نجم السوشيال ميديا السعودي أخيراً بالرد على ما يتم تداوله من شائعات بشأنه.

عبدالله المطيري يروي تجربة سجنه ويكشف كيف أثرت فيه

وقال عبدالله المطيري في مقطع فيديو نشره عبر حسابه على سناب شات، أن ما أصابه كان مجرد عتاب بسيط بين أب وابنه، لكونه كان على خطأ، واستحق العقوبة، لذلك تقبل هذا الإجراء العقابي بكل صدر رحب ورضا.

وأكد مشهور السوشيال ميديا أن ما أصابه زاده حباً وفخراً وولاء للمملكة، حيث قال: "أنا ما شوف اللي صار مصيبة، أبلغ ما يكون عتاب بسيط بين أب وابنه، إذا شافه على خطأ وجهه، وإذا شاف مال عدله قوّمه، واذا شاف فيه نقص أرشده، لذلك تقبلنا هذا العتاب بكل حب وبكل رضا، لأني أدري إن ماصار إلا لمصلحتنا.

وأضاف: "وما زادنا هذا الشي إلا ولاء وفخراً ومحبة لهذا الوطن العظيم، وأنا كل ما أملك وهذا السناب لهذا الوطن."

عبدالله المطيري: أصبحت أكثر حباً للمملكة بعد تجربة السجن

وأردف المطيري قائلاً: "زبدة الكلام حنة في وطن عظيم حريص على شعبه، وأنا اقول من شي شفته واقع في عدله وقضائه في محاكمه، ما في فرق بين مشهور ولا إنسان عادي ولا كبير ولا صغير ولا أمير، كلنا سواسية."

وأكمل نجم سناب شات: "الوطن أدرى بمصلحتك، لذلك تتقبل كل ما يصيبك بكل فخر وكل محبة، لذلك هذا يزيد من ولائك، أنا أشكر كل من أضاف لعبدالرحمن، وتكرم على عبدالرحمن من إخوان وأهل وأصدقاء اللي أكرمتونا.. نشكر الله عليه.. وراجعينلكم لسناب على بركة الله."

عبدالله المطيري يتحدث عن تغير ملامحه بعد خرجه من السجن

كما تحدث عبدالله المطيري عما تداوله البعض بشأن تغير ملامحه بعد خروجه من السجن، حيث قال: "والسوالف كالعادة تكثر والكل يحب يتمصدر ويقول (لن تعرف عبدالرحمن المطيري بعد تغير ملامحه)، رفيقكم مثل ما هو، ماتغير شي."

وأشار مشهور سناب شات السعودي إلى أنه أكمل مؤخراً العام الـ 28 من عمره، وليس كما يظن البعض في الثلاثينات أو الأربعينات، وأضاف أنه عقد نيته على الزواج، وإبلاغ والدته بذلك وهو في السجن.

عبدالله المطيري يخرج من السجن بعد قضاء فترة العقوبة

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا صورة لنجم سناب شات السعودي عبدالله المطيري في شهر فبراير الماضي، ظهر فيها برفقة مشهور السوشال ميديا فواز العقيل.

وقال النشطاء أن هذه الصورة تعتبر أول ظهور للمطيري بعد خروجه من السجن الذي قضى فيه فترة عقوبته، مما تسبب في اختفائه لعدة أشهر عن مواقع التواصل الاجتماعي.

القبض على عبدالله المطيري

وكان مشهور السوشال ميديا السعودي عبدالله المطيري قد أثار العديد من التساؤلات بعد اختفائه عن متابعيه، قبل أن تقوم وزارة الداخلية في أكتوبر الماضي بكشف ملابسات الواقعة.

حيث أوضحت الوزارة السعودية أن أحد مشاهير سناب شات وآخرين قاموا بمخالفة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، مما أدى إلى فرض عقوبات عليهم.

عبدالله المطيري يعتذر بعد مخالفته الإجراءات الاحترازية

ورغم أن الداخلية لم تذكر اسم عبدالله المطيري، إلا أنها نشرت عبر حسابها على تطبيق سناب شات مقطع فيديو مموهاً من الحفل المخالف للإجراءات الاحترازية، ظهر فيه مشهور السوشيال ميديا السعودي وعدد من الحضور، حيث كان يقوم بنقله عبر حسابه الشخصي.

وذكرت تقارير محلية أن عبدالله المطيري ظهر لاحقاً مع صديقه راكان المسند، حيث قدم الاثنان اعتذاراً علنياً لمخالفتهما إجراءات مكافحة فيروس كورونا، قبل أن يغيبا بعدها عن مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما جعل الكثيرون يرجحون أن الداخلية السعودية قامت بتطبيق عقوبة مخالفة الإجراءات بحقهما.