عبد الله بالخير عن زواجه: "اخطبو لي هيفاء وهبي"

كشف الفنان الإماراتي عبد الله بالخير عن سبب رفضه الزواج حتى الآن رغم بلوغه سن 74 عاما

  • تاريخ النشر: السبت، 01 يونيو 2024
عبد الله بالخير عن زواجه: "اخطبو لي هيفاء وهبي"

كشف الفنان الإماراتي عبد الله بالخير عن سبب رفضه الزواج حتى الآن رغم بلوغه سن 74 عاما، وحقيقة علاقته بالفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

عبد الله بالخير: لا أحب تدخل الجمهور في حياة الفنان

وأكد عبد الله بالخير، عن رفضه تدخل الجمهور في حياته الشخصية خلال حواره ببرنامج "كلام الناس" الذي تقدمهياسمين عز عبر قناة "MBC مصر".

وقال: "جرت العادة أن الإعلام وصل صورة للناس أن الفنان تحت أمرهم وأنه من غيرهم زيرو على الشمال، والناس صدقت بمجرد الفنان يعمل اي شيء الناس تغضب عليه ويقولون له أنت ما ملك نفسك".

وتابع قائلا: "كيف أنا ملك لكم؟ من أين اشتريت هذه الفكرة أن الفنان ملكم، ولازم انفذ طلباتكم، والفنانون الموجدين الآن زادوا الطين بلة يخرجون في الإعلام يقولون أنا من غير جمهوري لا أسوي شيء، كيف لا تسوي وأنت كائن مستقل الله كونك وخلق لك أسرة وبيتاً وهدفاً في الحياة".

وأضاف عبد الله بالخير قائلا: "يجب على الفنان أن لا يكون تابعاً للناس ويسوي ما يردون لأن ليس هناك شخص نفذ ما يريده الناس ونجح في حياته، لازم يفهم الجمهور أنا أحبكم وأنفذ عملي لكم ولكن انتبهوا أنا لست تحت أمركم، أنا بدرس ويتعلم ويكون جاهزاً لتقديم محتوى تعجبونه وتحبوه".

علاقة عبد الله بالخير وهيفاء وهبي

كما كشف الفنان الإماراتي عبد الله بالخير عن حقيقة زواجه من النجمة هيفاء وهبي التي انتشرت منذ سنوات، خلال حواره مع الإعلامية ياسمين عز.

فرد على سؤال مواصفات أحلامه، قائلا:  "اخطبوا لي هيفاء وهبي، أعرف هيفاء وهبي منذ زمن طويل في بداية مشوارها الفني وهي موديل، وأحب جمالها، وكنا في مرحلة الإعجاب، وفي فترة هذا الإعجاب فوجئت أن هيفاء جاية الإمارات".

واستكمل قائلا: "وعندما جاءت عندي البيت، كان البيت غير البيت الذي أسكنه من التحضيرات لوجودها، ولم أعبر لها عن إعجابي، تكريما لها لما جت لي البيت أنا ذبحت لها ذبيحة وطلبت منها تأكل مخ وهي فنانة رقيقة، وكانت تخشى أن يزيد وزنها".

كما أشار عبد الله بالخير البالغ من العمر 74 عاما أنه سعيد بعدم زواجه حتى الآن، قائلا: "أنا سعيد لأني غير متزوج، كويس إني مغلطش الغلطة دي".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة