شريف خير الله: عبد الحليم حافظ لو عايش هيلبس زي محمد رمضان

أشاد الفنان شريف خير الله بموهبة محمد رمضان

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 أغسطس 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 29 أغسطس 2023
شريف خير الله: عبد الحليم حافظ لو عايش هيلبس زي محمد رمضان

قال الفنان شريف خير الله إن النجم محمد رمضان يتمتع بقبول عال، بغض النظر عن أي انتقادات توجه إليه، مستشهدا بالنجاح الكبير الذي حققه مسلسل جعفر العمدة.

وقال شريف خير الله، في لقائه مع الإعلامية نهال طايل، والمذاع على قناة صدى البلد 2، إن ملابس الفنان محمد رمضان تشبه العصر المتواجد فيه، وقال: "لو عبد الحليم عايش لحد النهارده ممكن يعمل إيقاعاً من خلال محمد رمضان أو يلبس زي لبسه، ده عصره".

وأضاف "خير الله" أن: "عبد الحليم حافظ أتهاجم زمان وأي شخص أكيد الناس تنتقده". مشيرا إلى النجم أحمد زكي أيضا تعرض لهجوم شديد في بداية مشواره.

وأكد الفنان شريف خير الله أنه بعيدا عن الانتقادات التي توجه للفنان محمد رمضان، فلا يمكن أن ينكر أحد أن الله صرف له قبولاً كبيراً، مشيرا إلى أنه عاتب على محمد رمضان على بعض تصرفاته، ولكن هذا بعيدا عن كونه فناناً ناجحاً.

شريف خير الله ومحمد سامي

قال الفنان شريف خير الله إنه يتمنى العمل مع المخرج محمد سامي، والمخرج بيتر ميمي، والنجم محمد رمضان، والنجم أمير كرارة، وتسأل: "هو لازم أدخل في شلة عشان أشتغل؟".

وأوضح "خير الله" أن "كل المخرجين دول من الجيل بتاعي يعني لو في حد حب الفن يبقى من خلالي أنا.. أنا واحد من الناس اللي مثلت كويس ونفسي أشتغل مع محمد رمضان وأمير كرارة".

وتحدث الفنان شريف خير الله عن النجم أمير كرارة وقال إنه مشروع نجم كبير، وأشار إلى أنه توقع نجومية محمد رمضان من البداية لأن لديه إصراراً غير عادي، وقال إن كل شخص له حق أن يخوض مجال التمثيل، ولكن ليس كل شخص يستطيع أن يكمل المشوار.

وكشف الفنان شريف خير الله عن حقيقة الخلاف بينه وبين النجم أحمد السقا، وقال إن "السقا" يصغره بـ 8 سنوات، وأنه كان يفعل أشياء زمان تضايقه، فذهب إليه  "خير الله" وطلب منه أن يسامحه إذا كان قد أخطأ في حقه، ووصفه بأنه "طيب ورجل يعتمد عليه وجميل".

وتحدث الفنان شريف خير الله عن عتابه لنفسه خاصة أن الله رزقه كثير من النعم وقال: "ربنا أداني حاجات حلوة كتير وأنا مش واخد بالي منها.. سامحني يا رب ومتزعلش مني وطمعان في كرمك وفضلك ورحمتك وأنك أنت عندك الأجمل والأحلى".

وأضاف "خير الله": "عارف إنك هتديني كتير وانت عارف اللي جوايا وعارف انا تعبت قد إيه ووقفت جنب ناس كتير دون فضل مني.. يا رب متسبنيش خليك جنبي".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة