عمرو دياب يخلد ذكرى عزت أبو عوف بأحدث أغانيه

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 يوليو 2020
عمرو دياب يخلد ذكرى عزت أبو عوف بأحدث أغانيه
مقالات ذات صلة
يحيى الفخراني يؤدي اليمين الدستورية في مجلس الشيوخ المصري
تعليق ساخر من محمد هنيدي على هواتف آيفون الجديدة
تفاصيل الأزمة التي تسببت في قيام عمرو مصطفى بحظر هاتف عمرو دياب

حظيت الأغنية التي صدرت مؤخراً للمطرب المصري عمرو دياب باسم "يابلدنا يا حلوة" بردود فعل إيجابية من الجمهور، منذ أن تم طرحها يوم الأربعاء الموافق 29 يوليو الجاري.

والأغنية التي تأتي من إخراج المخرج المصري طارق العريان، تهدف إلى إبراز مناطق الجذب السياحي في مصر من مختلف محافظاتها.

إلا أن الأغنية المصورة الجديدة جذب الجمهور بشكل خاص، حينما ركز الجمهور مع أحد المشاهد الخاصة بالأغنية ألا وهي السيارة الكلاسيكية ذات اللون الأحمر، التي كان يقودها الهضبة عمرو دياب في الأغنية، التي تبين أنها سيارة الفنان المصري الراحل عزت أبو عوف، وفق ما جاء بصحيفة الوطن المصرية.

سيارة عزت أبو عوف في أيس كريم في جليم:

وقاد الفنان المصري الراحل عزت أبو عوف هذه السيارة لأول مرة في فيلم "أيس كريم في جليم"، من إنتاج 1992 وإخراج خيري بشارة، حيث كان يشاركه في هذه الفيلم المطرب عمرو دياب أيضاً.

إهداء آخر من عمرو دياب لعزت أبو عوف:

وكان الفنان عمرو دياب أهدى هدية أخرى للفنان الراحل عزت أبو عوف، حينما كتب الأول اسم الأخير على اسطوانة أحدث ألبوماته الغنائية بعنوان "سهران"، في إهداء خاص لروحه تقديراً منه لدور أبو عوف الكبير في مسيرته الفنية.

ويشهد شهر يوليو الجاري الذكرى الأولى لوفاة الفنان المصري عزت أبو عوف، حيث توفي في الأول من يوليو لعام 2019 بعد صراع مع المرض.

دينا الشربيني تدعم زوجها عمرو دياب:

ومن ناحيتها، دعمت الفنانة المصرية دينا الشربيني زوجها عمرو دياب، عقب طرحه لأغنية "يا بلدنا الحلوة"، من خلال مشاركة الأغنية عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "الانستقرام"، مشيرة إليه بأنه "الأسطورة والأول والوحيد".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

THE REAL LEGEND ❤️THE ONE AND ONLY ❤️ @amrdiab

A post shared by Dina Elsherbiny (@dinaelsherbinyy) on

واجتازت أغنية "يا بلدنا يا حلوة" أكثر من 400 ألف مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، منذ لحظة إنطلاقها وحتى كتابة هذه السطور.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا